بحضور المحافظ ووكيل أول المحافظة. إجتماع موسع للسلطة المحلية مع مختلف المكونات والشخصيات السياسية بالضالع

31 - مارس - 2018 , السبت 06:22 مسائا
2659 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بحضور المحافظ ووكيل أول المحافظة. إجتماع موسع للسلطة المحلية مع مختلف المكونات والشخصيات السياسية بالضالع

بحضور المحافظ ووكيل أول المحافظة.

إجتماع موسع للسلطة المحلية مع مختلف المكونات والشخصيات السياسية بالضالع .


الضالع - خاص:

بحضور محافظةمحافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ووكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي ورئيس المجلس الإنتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد ومديرعام مكتب الصخة الدكتور الدبش ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل العفيف والوجاهة الإجتماعية الشيخ محمدالفقيه ومديرعام مديرية الحصين السابق احمدالعربي ومدراء المديريات وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الإجتماعية أقيم اليوم بقاعة المركز الثقافي إجتماع موسع دعت إليه السلطة المحلية بالمحافظة وذلك لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والخدمية بالمحافظة وبالذات مشكلة رحيل منظمة أطباء بلاحدود نتيجة ماتعرضت له من مضايقات من قبل جهات مجهولة وعبر بلاطجة خارجين عن النظام والقانون ،وألقيت في اللقاء عدد من الكلمات والمداخلات أشاروا في مجملها إلى أهمية تحقيق الأمن والأستقرار وخلق بيئة آمنة ومستقرة للتنمية وعمل المنظمات الإنسانية والصحية وفي كلمة السلطة المحلية دعى محافظ الضالع علي مقبل إلى تكاتف الجميع لحفظ الأمن مذكرا بتوفير كثير من متطلبات المقاومين والجرحى من مرتبات وعلاجات مشيرا إلى أن الضالع شامخة بشموخ أبنائها ولامجال لتشويهها بقطاع الطرق واللصوص الذين لايمثلون إلا أنفسهم ،وهاجم مقبل في كلمته كل بلطجي وقاطع طريق ومن يحاولون تطنيش عمل المنظمات الطبية والإنسانية بالمحافظة قائلا لسنا ضعفاء ولكن للصبر حدود إن لم يعودوا لجادة الصواب .
ودعا المحافظ في نهاية كلمته أبناء الضالع للوقوف مع الحزام الأمني على اعتبار ان الحزام جزء من المقاومة والضالع والجنوب حد وصفه .

إلى ذلك مدير مكتب الصحة الدكتور محمدالدبش أوضح استعداد مكتبه لمثل هذه الطوارئ والمتمثلة برحيل منظمة بلاحدود الأمر الذي دعى رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين قائد الجعدي للتعقيب والتوضيح بعدم قناعة مواطني الضالع بهكذا طرح يمهد لرحيل هذه المنظمة الطبية التي تعمل منذ سنوات وتقدم خدمات جليلة وكبيرة.

وكانت منظمة أطباء بلاحدود قد أعلنت قبل أيام ترحيل خدماتها من محافظة الضالع مرجعة الأمر إلى مضايقات يتعرض لها طاقمها الطبي إضافة لعدم وجود بيئة أمنة لمواصلة أعمالها بشكل عام.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات