صعدة. قتلى من مليشيات الحوثي في غارات لمقاتلات التحالف

01 - أبريل - 2018 , الأحد 01:15 مسائا
1759 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإخترنا لكم ⇐ صعدة. قتلى من مليشيات الحوثي في غارات لمقاتلات التحالف

طيران التحالف يستهدف مجاميع حوثية بمران صعدة ومصرع عدد من عناصر المليشيات
الضالع نيوز - صعدة
طيران التحالف يستهدف مجاميع حوثية بمران صعدة ومصرع عدد من عناصر المليشيات
صورة تعبيرية


لقي مجموعة من مقاتلي المليشيات الحوثية مصرعهم بينهم قائد ميداني وجرح آخرون إثر تدمير طيران التحالف العربي لطقمين عسكريين في موقع كوكبان غرب خميس مران في مديرية حيدان بصعدة.
وبحسب مركز صعدة الإعلامي فقد سارعت المليشيات لتطويق المكان الذي تم استهدافه وقطع الاتصالات في محاولة منها لمنع معرفة عدد قتلاها.
وكانت الأطقم المستهدفة في طريقها لدعم جبهة الملاحيط التي تم فتحها خلال اليومين الماضيبن من قبل قوات الجيش الوطني والتي أحدثت ارباكا كبيرا في صفوف المليشيات إثر التقدم الذي أحرزته قوات الجيش في مناطق جنوب الملاحيط والمنزالة ومعسكر الكنب والصافية وغرب مفرق ذويب.
وأكد مركز صعدة الإعلامي بأن المليشيات تعاني من رفض المواطنين للقتال معها في الجبهة بعد مصرع أعداد كبيرة من مقاتليها على أيدي قوات الجيش وضربات طيران التحالف ما دفع المليشيات لتصنيف الرافضين بأنهم خونة وأنه سيتم التعامل معهم وفقا لذلك.
وتشهد مديريات محافظة صعدة تذمرا كبيرا في أوساط المواطنين ورفضا للانخراط في معارك الحوثيين بعد عودة مئات الجثث من جبهات القتال.

الضالع نيوز/متابعات استهدفت مليشيات الحوثي الانقلابية، حفل زفاف ، بقذيفة مدفعية، أدت إلى مقتل طفلين وامرأة، بمحافظة الحديدةونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة ، إن قذيفة هاون حوثية سقطت على منزل مواطن في حي ربع السوق، يدعى أحمد سعيد المسيب، كان يقام به حفل زفاف، مما أدى إلى مقتل الطفل سعيد أحمد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء