وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يلتقي مؤسسة "لوك انسايد"

03 - أبريل - 2018 , الثلاثاء 02:26 مسائا
2837 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يلتقي مؤسسة "لوك انسايد"

وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يلتقي مؤسسة "لوك انسايد"

الضالع / خاص

ناقش وكيل أول محافظة الضالع خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء مدير مؤسسة "لوك إنسايد" قيس ناجي الحاج.



وفي اللقاء ثمن الوكيل الدور الذي تقوم به المنظمات والمؤسسات رغم حاجتنا لتقييم المراحل السابقة بهدف التنسيق بين الكتل والمنظمات الدولية من أجل وصول العمل الانساني بكافة اشكاله الى الجهات والفئات المستحقة في مختلف مناطق المحافظة .

وناقش الوكيل في اللقاء جملة من القضايا الخدمية والإنمائية وتسهيل عمل هذه المنظمات ومستجدات الأوضاع الاغاثية والإنسانية في المحافظة داعيا المنظمات العاملة في الضالع للتعاون مع المؤسسة لما فيه الصالح العام ..

مستعرضاً عملية الدمار التي لحقت بالبنية التحتية في المحافظة من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والتي تتطلب تضافر كافة المنظمات الدولية والمحلية للمساهمة في عملية إعادة الاعمار ،وتأهيل المؤسسات العامة خاصة في مجال الكهرباء والمياه والصحة والتعليم.
مؤكدا على تسهيل كل الاعمال الاغاثية والانسانية والصحية سواء في مركز المحافظة أو المديريات الأخرى.

واستمع الوكيل لشرح مفصل عن الأعمال التي سوف تقوم بها مؤسسة "لوك انسايد" بالضالع.

حيث اوضح مدير المؤسسة قيس الحاج عن المجالات التي تختص بها المؤسسة منها ، التعليم ،والإغاثة ،الصحة،المياه، بناءالسلام والحماية مشيرا إلى ان مؤسسة لوك انسايد وبالشراكة مع السلطات المحلية في المحافظة سوف تدشن استهداف عدد من القطاعات في مراحل قادمة أملا تعاون السلطة المحلية مع المنظمات المحلية والدولية لتنفيذخطة الإستجابة الإنسانية المقرة من قبل الأمم المتحدة والتي سوف يكون أثرها كبير في خدمة المجتمع المحلي بمختلف قطاعاته المختلفة.
بدوره رئيس فرع الهلال الأحمر اليمني بمحافظة الضالع الدكتورعمرعلي عبدالوهاب اهاب بتعاون الجميع لما فيه الصالح العام وتلافي أي صعوبات من شأنها إعاقة أي أعمال إنسانية وخدمية في المحافظة ،شاكرا تعاون السلطات المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح ووكيل أول المحافظة الشيخ فضل القردعي .

حضر اللقاء مدير مكتب المحافظ محمدفضل ورئيس فرع الهلال الأحمر اليمني بالضالع الدكتور عمرعلي عبدالوهاب ومدير التدريب والتأهيل بفرع الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة فيصل علي محمد .
ومديرعام الأشغال والطرق بالمحافظة المهندس فريد علي حمود ومدير مكتب موارد المحافظة عبدالحكيم قاسم ناصر ،وصادق علي مسعد مدير الشؤون القانونية ومديرعام الغرفة التجارية بالمحافظة عبدالرقيب عبدالله مثنى ومدير عام صندوق النظافة والتحسين سابقا علي محسن سنان.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات