الأرصاد يصدر تحذيرات جديدة بخصوص الإعصار مكونو

25 - مايو - 2018 , الجمعة 08:38 مسائا
1427 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الأرصاد يصدر تحذيرات جديدة بخصوص الإعصار مكونو

لضالع نيوز/متابعات

قال مركز الأرصاد في محافظة المهرة اليمنية إن "إعصار ماكونو لا يزال من الدرجة الأولى مع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة الغزارة والمصحوبة بالرياح شديدة السرعة وارتفاع موج البحر بين 8 إلى 12 متر في مديرية حوف".

وحذر المركز جميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر والانتقال من المناطق المنخفضة والتي تقع في الأودية ومصبات السيول، وعدم السفر إلى مناطق البعيدة وعدم ارتياد البحر والبقاء في المنازل أثناء العواصف الرعدية والتقيد بالإرشادات والمحاذير الصادرة عن الجهات المختصة.

وكان توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن، توقع ليل الخميس مرور مركز العاصفة "ماكونو" شرق مدينة الغيظة بمحافظة المهرة، وصلالة في سلطنة عمان خلال الساعات القادمة.

كما توقع "هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية المياه الإقليمية لليمن وشرق خليج عدن، وأمطار متفرقة على أرخبيل سقطرى وسواحل محافظتي المهرة وحضرموت".

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات