مؤسسة بناء تنفذ المشروع الرمضاني الثاني بتوزيع سلات غذائية على النازخين في قعطبة بالضالع

30 - مايو - 2018 , الأربعاء 08:59 مسائا
1125 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإخترنا لكم ⇐ مؤسسة بناء تنفذ المشروع الرمضاني الثاني بتوزيع سلات غذائية على النازخين في قعطبة بالضالع

مؤسسة بناء تنفذ المشروع الرمضاني الثاني بتوزيع سلات غذائية على النازخين في قعطبة بالضالع

الضالع نيوز/احمد الضحياني

نفذت مؤسسة بناء التنموية الخيرية يوم امس، الثلاثاء المشروع الرمضاني الثاني، بتوزيع سلات غذائية على النازحين في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع. 

ويستهدف المشروع الذي، تنفذه مؤسسة بناء توزيع ( 100 )سلة غذائية لعدد ( 100) أسرة للنازحين في مديريات قعطبة من المحافظات الاخرى . 

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة عبدالباسط هاشم أن المشروع استهدف هذه الأسر النازحة وياتي ضمن المشاريع الخيرية الرمضانية التي تنفذها المؤسسة في سبيل اعانة فئات النازحين الأشد احتياجاً والأكثر تضرراً بسبب الحرب والنزوح ، ويهدف المشروع الى ترسيخ مبادئ الأخوة وخلق روح التكافل الإجتماعي خصوصاً في ظل الظروف الراهنة ،



ودعا فاعلي الخير والمنظمات المحلية والدولية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى إغاثة الأسر المتضررة من الحرب في هذه المديرية خاصة في شهر رمضان المبارك. 




ويعتبر مشروع السلة الغذائية هو المشروع الثاني ، ضمن المشاريع الخيرية الرمضانية الذي تنفذها مؤسسة بناء لهذا العام. 

يذكر أن مؤسسة بناء تنفذ العديد من المشاريع الخيرية التي تستهدف حاجيات المجتمع كمشروع كسوة اليتيم لثلاثة مواسم ومشروع التمور . 

https://youtu.be/VMB3Rp_PrDo

الضالع نيوز/متابعات استهدفت مليشيات الحوثي الانقلابية، حفل زفاف ، بقذيفة مدفعية، أدت إلى مقتل طفلين وامرأة، بمحافظة الحديدةونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة ، إن قذيفة هاون حوثية سقطت على منزل مواطن في حي ربع السوق، يدعى أحمد سعيد المسيب، كان يقام به حفل زفاف، مما أدى إلى مقتل الطفل سعيد أحمد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء