برئاسة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي.. لقاء يناقش الاستعدادات لامتحانات شهادة الثانوية العامة

24 - يونيو - 2018 , الأحد 05:42 مسائا
7453 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ برئاسة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي.. لقاء يناقش الاستعدادات لامتحانات شهادة الثانوية العامة

برئاسة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي.. لقاء يناقش الاستعدادات لامتحانات شهادة الثانوية العامة

الضالع نيوز - خاص
عقد صباح اليوم الأحد بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع لقاء لمناقشة الاستعدادات الخاصة بإجراء العملية الاختبارية لإنهاء المرحلة الثانوية (الصف الثالث ثانوي) للعام الدراسي :2017/2018م.

وفي اللقاء الذي عقده مكتب التربية والتعليم بحضور وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي ومديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محسن الحنق و مدراء المراكز الإمتحانية لإمتحانات الشهادة الثانوية العامة المزمع تدشينها يوم الأحد القادم الموافق1/7/2018م في تسع مديريات والتي تحتوي على عشرات المراكز الإمتحانية المتناثرة بمختلف ربوع محافظة الضالع ومناقشة سبل التنفيذ الجيد للعملية الامتحانية وخلق الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات، وضرورة المشاركة الفاعلة وتضافر الجميع لإنجاحها .

وناقش الإجتماع تهيئة الاوضاع العامة لسير الاختبارات الثانوية العامة وتذليل كل الصعوبات أمام أدى الطلاب المتقدمين .

وأكد الوكيل القردعي على تعاون السلطات المحلية والتوجيه كلا وفق مهامه سواء الأمنية أو السلطات المحلية في المديريات للتعاون مع مكاتب التربية والتعليم لإنجاح العملية الإمتحانية بكل السبل المتاحة ،مشيرا إلى أن نجاح الامتحانات وتهيئة الظروف الحسية والمعنوية للطلاب يتطلب تظافر وتعاون الجميع وخاصة في هذه المرحلة التي تمر البلاد .

وشكر الوكيل مكتب التربية والتعليم ممثلا بمديره العام محسن الحنق وادارة التربية والتعليم في المديريات على كل الجهود التي يقومون بها رغم الوضع العام والذي تتأثر به الضالع سلبا وإيجابا كغيرها من المحافظات.

بدوره رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق بالأستاذ الوكيل فضل القردعي على لقائه بهم والذي يعد دعما للعملية التعليمية والإمتحانية شاكرا له التوجيه بالتعاون لإنجاح الامتحانات الثانوية لهذا 2017-2018م والتي سوف تدشن الاول من يوليو القادم .

وكان الإجتماع قدناقش مختلف القضايا التربوية منها الحلول الواجب القيام بها في الظرف الحالي في ظل الكثير من الاشكالات في القطاع التعليمي في الوطن بشكل عام والذي تأثر بالانقلاب المليشياوي على الدولة ونهب كل مقدراتها .

حضر الإجتماع بعض مدراء مكاتب التربية والتعليم في المديريات ومدراء الدوائر بمكتب التربية بالمحافظة

إعــلان مهم للجرحـى وأسـر الشهــداء مـ/الضالع... ❍◄ يعلــــن مكتــب الهيئــة العامــة لرعايــة أســر الشهـداء والجرحـى ومناضلـي الثـــورة مـ/الضالـع للأخـــــوة الجرحـى وأســـر الشهـــداء ((الدفعـة الأوّلـى))، بـــأن عليهــم سرعــة التوجــــه إلــى مصـــرف الكريمــي م/الضـالع، وذلك لاستــــلام تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء