ألوية العمالقة تعلن الوصول إلى مشارف التحيتا وتأمين منطقة الفازة بالحديدة

28 - يونيو - 2018 , الخميس 02:01 مسائا
2944 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ألوية العمالقة تعلن الوصول إلى مشارف التحيتا وتأمين منطقة الفازة بالحديدة

الضالع نيوز/متابعات

أعلنت قوات ألوية العمالقة تمكنها من الوصول إلى مشارف مدينة التحيتا التابعة لمحافظة الحديدة، عقب هجمات على تجمعات لمليشيا الحوثي.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن الوحدات العسكرية ضيقت الخناق على المليشيا الانقلابية في المنطقة من جهتي الشمال والجنوب ونفذت هجوما نوعيا اسفر عن مقتل وجرح العشرات من الحوثيين.

واشار المركز الى ان ثلاث كتائب توزعت على اللواء الأول واللواء الرابع وواللواء التاسع شاركت في الهجوم وبإسناد من طيران التحالف العربي.

وكانت قد تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تأمين منطقة الفازة وكامل مزارعها، بعملية عسكرية واسعة نفذتها أمس الأربعاء.

وأكد مصدر عسكري أن العملية العسكرية انتهت في ساعات مساء الأمس بتمشيط وتطهير كامل منطقة الفازة الإستراتيجية التابعة لمديرية التحيتا، وسط انهيارات كبيرة وخسائر فادحة في صفوف ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأوضح المصدر أن المقاومة المشتركة باغتت الميليشيات الحوثية داخل أوكارها بضربات موجعة، وأجبرتها على الفرار الجماعي من السويق والمغرس والمدمن وكامل مزارع الفازة، صوب مركز مديرية زبيد، بعد مقتل وإصابة العشرات من عناصرها.

ولفت إلى أن قوات الجيش والمقاومة تمركزت في المناطق المؤمنة واستعادت أسلحة وذخائر نهبتها الميليشيات من مخازن الدولة، ونقلتها مؤخرا عبر محافظة إب.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء