وفاة اثنين وإصابة آخرين في حادث مروري بجحاف

17 - فبراير - 2014 , الإثنين 05:49 مسائا
2874 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وفاة اثنين وإصابة آخرين في حادث مروري بجحاف

الضالع نيوز-متابعات

- توفي شخصين وأصيب خمسة آخرون من أسره واحدة بينهم امرأة بإصابات خطيرة إثر انقلاب سيارة في منطقة الحيب بمديرية جحاف بالضالع. وأفاد مصدر محلي لـ
توفي شخصين وأصيب خمسة آخرون من أسره واحدة بينهم امرأة بإصابات خطيرة إثر انقلاب سيارة في منطقة الحيب بمديرية جحاف بالضالع.
وأفاد مصدر محلي لـ"الثورة نت" أن الحادث وقع صباح اليوم عندما استقل سبعه اشخاص سيارة من مديرية جحاف بالضالع إلى السوق العام بالمدينة .. مشيرا إلى أن السيارة التي كانوا يستقلونها سقطت من أحد المرتفعات الجبلية نتيجة وعورة الطريق.
وقد أسفر الحادث عن وفاة كلا من "ناجي محمد صالح - 45عاما - وأحمد محمد نويصر 55عام، فيما أصيب كلا من عبد الله محمد عبده السيد، وعلي أحمد ناصر وزوجته، و توفيق احمد محمد ناصر ،وعبده علي محمد ناصر، نقل البعض منهم الى المستشفى لتلقي العلاج.
من جه أخرى وصل اليوم الى الضالع جثمان الشهيد (اديب الحميدي ) الذي سقط في الحادث الارهابي على السجن المركزي بصنعاء وقد شيع جثمان الشهيد في موكب جنائزي مهيب الى مسقط رأسه في منطقة عدن حمادة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات