الانسي يورد قصة مقتل عفاش ( رواية جديدة )

19 - يوليو - 2018 , الخميس 12:29 مسائا
2655 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الانسي يورد قصة مقتل عفاش ( رواية جديدة )

الانسي يورد قصة مقتل عفاش ( رواية جديدة )

الضالع نيوز - خاص


اورد الناشط السياسي خالد الانسي رواية جديدة عن قصة مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح على يد الحوثيين.

الضالع نيوز ينشر نص منشور الانسي :

الرسالة كما وردت :-

المحامي خالد الآنسي /

كل الكلام والروايات عن مقتل عفاش كذب وتدليس لإخفاء الحقيقة والخيانة الكبرى.

بعد أن تيقن عفاش أن معركته خاسرة، طلب وقف إطلاق النار. ولكن الحوثي رفض الا باستسلام عفاش، وتسليم المنزل والحراسة وبعد أخذ ورد والوساطات التي قامت ومنها الجلعي والبخيتي انتهت الى ان يسلم عفاش منزله، ويخرج مع أولاده الى سنحان بدون اَي سلاح وبسيارة واحدة.

وتم الافاق بضمان وجه محمد البخيتي وأبوه الشيخ ناصر البخيتي. ولكن عفاش ما قبل الا بعد وجه صالح الصماد وضمانته، وهذا طبع وجهه وضمن.

وبعد وجه الصماد وضمانته وافق عفاش وبدأ التنفيذ و كان الترتيب ان طارق يسبق لسنحان لكي يطمئن عمه ان كل شيء تمام، وبعدها يخرج عفاش بمرافقة البخيتي والجلعي، ولكن طارق فحط باتجاه خولان، وكذب على عمه و فرك به،

والبخيتي والجلعي رافقوا عفاش لمفرق سنحان ومن هناك فحطوا منه، وتركوه، وقد أحس عفاش منهم الغدر عندها، وحاول يغير الطريق ولكن الترتيب كان أسبق.

و الحوثي كان ناوي الغدر، ورتب له كمين. ما كان الحوثي يشتي يقتله في بيته ولا في صنعاء حتى لا يكون هناك اَي شهود عليها، واختار بقعة معزولة.

بعدها الصماد غضب قوي لانه كان ضامن بوجهه، وهذا سبب الخلاف الذي حصل بينه وبين عبدالملك الحوثي، وكان خلاف يصعب احتواءه، وقدم استقالته من الرئاسة ولكن الحوثي رفض، وبعدها قرح رأس الصماد بالغارة الجوية.

ودمتم

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات