تفاصيل معارك ضارية في مقبنه والضباب

20 - يوليو - 2018 , الجمعة 11:51 صباحا
2738 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تفاصيل معارك ضارية في مقبنه والضباب

شهدت جبهات ميدانية عدة في المحور الغربي لمدينة وريف تعز، جنوبي غرب البلاد، اليوم الخميس، معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقالت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في الخطوط الأمامية لجبهة الضباب.

وبحسب المصادر فإن المعارك اندلعت إثر هجوم للمليشيا الحوثية المتمركزة في جبل المنعم، ومنطقتي الربيعي، وحذران، على تحصينات ومواقع أبطال الجيش الوطني في منطقة الصياحي، تمكن أبطال الجيش الوطني من صده واجبار المليشيا الحوثية على التراجع والفرار.

المصادر ذكرت ان المعارك امتدت إلى قرية ماتع، وتبة الخلوة، ومنطقة الأشعاب، تخللها تبادل لنيران كثيفة وقصف مدفعي.

وفي مديرية مقبنة، دارت إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني وبين المليشيا الحوثية الإنقلابية تركزت في مناطق بير نعمة، والخربة، وجواعة، وفي محيط جبل العويد.

واندلعت المعارك بعد أن أطلقت المليشيا الحوثية المتمركزة في منطقتي الخربة، والفضال، نيران كثيفة وقصف مدفعي على تحصينا ومواقع قوات الجيش الوطني.

الى ذلك أطلقت المليشيا الحوثية الإنقلابية أربع قذائف مدفع هاون أستهدفت قرى سكنية متفرقة بعزلة القحيفة، مما تسبب في إلحاق اضرار مادي جسمية بمنازل المواطنين

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات