اليماني:عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية

31 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 10:13 صباحا
1281 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اليماني:عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية

اليماني اكد ان

“هناك كمّاً هائلاً من الدبلوماسيين والإداريين يعملون في الخارج وكأننا دولة عظمى”
اليماني:عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية

“الضالع نيوز – متابعات

أكد وزير الخارجية خالد اليماني أن عمليات تطوير وتغييرات ستشهدها الدبلوماسية اليمنية، خلال الفترة القادمة, تشمل إعادة تقييم الأوضاع الحالية للسفارات وكوادرها.

وقال في اتصال مع “صحيفة الشرق الأوسط” إن الدبلوماسية اليمنية في الخارج تعرضت للتخريب من قبل المليشيا الانقلابية, وهناك خطوات مقبلة كبيرة جداً في مسألة ترتيب وضع السفارات وإعادة بناء كامل, يتكامل مع مشروع بناء الدولة الذي نمضي فيه”.

وأشار وزير الخارجية إلى ضرورة إعادة المكانة والشخصية الاعتبارية للدبلوماسية اليمنية باعتبارها رافداً حقيقياً للجهد العسكري والمجتمعي لاستعادة الدولة.

وتطرق إلى أنه ستتم إعادة مراجعة كل وضع السياسات الدبلوماسية والأوضاع في السفارات بالخارج وتقييم الكادر وتقليص عدد الموظفين”، مؤكدا أن “هناك كمّاً هائلاً من الدبلوماسيين والإداريين يعملون في الخارج وكأننا دولة عظمى”

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات