شبوة.. قوات الامن تلقي القبض على احد منفذي عملية اغتيال مدير عمليات امن عسيلان

31 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 10:30 صباحا
2128 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شبوة.. قوات الامن تلقي القبض على احد منفذي عملية اغتيال مدير عمليات امن عسيلان


الرائد علي الجلالي الشريف مدير عمليات امن عسيلان
شبوة.. قوات الامن تلقي القبض على احد منفذي عملية اغتيال مدير عمليات امن عسيلان

الضالع نيوز - متابعة خاصة
نجحت الحملة الامنية التابعة لقوات الامن العام في مديرية عسيلان شمال غرب محافظة شبوة، من إلقاء القبض على احد منفذي عملية اغتيال الرائد علي الجلالي الذي اغتيل قبل ايام من قبل عناصر حوثية في سوق النقوب .

وقال مصدر  في امن مديرية عسيلان، ان القوات الامنية كذلك تمكنت من  القبض على اثنين آخرين من أعضاء الخلية الحوثية بعد محاصرة أماكن تواجد الجناة من قبل قوات الجيش والأمن  .

واضاف المصدر أن قوات الأمن تحركت بعد تلقي بلاغ باغتيال الرائد علي الجلالي إلى أماكن تواجد منفذي عملية الاغتيال ومحاصرة القرية التي كانوا فيها وبعد تدخل وساطات قبلية تم تسليم أحد الجناهة واثنين آخرين .


وأكد المصدر ان الأمن سيلاحق بقية أفراد الخلية الذين نفذوا عملية الاغتيال حيث ما وجدوا ولن يتهاون في الحفاظ على الاستقرار في مديرية عسيلان. 


وأهاب المصدر بالأخوة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن اي تحركات للخلايا الحوثية التي تحاول زعزعت الأمن في المناطق المحررة .

وكان الرائد علي الجلالي الشريف مدير عمليات امن عسيلان قد اغتيل يوم السبت الفائت في عملية غادرة نفذتها عصابة حوثية في سوق النقوب اكبر اسواق مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات