وقفة احتجاجية لامهات المختطفين بعدن امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن

01 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 02:39 مسائا
2946 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وقفة احتجاجية لامهات المختطفين بعدن امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن

الضالع نيوز - خاص

نفذت عدد من أمهات المخفيين قسراً في السجون السرية بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام منزل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري للمطالبة بالكشف عن مصير ذويهم المخفيين قسرا.

و رفعن الأمهات لافتات عليها شعارات تُحمل وزارة الداخلية المسؤولية عن مصير المخفيين قسرا والمعتقلين تعسفياً وذلك عقب تصريح قيادات وزارة الداخلية بعدم وجود أي سجون سرية وأن كل السجون الموجودة هي رسمية وتقع ضمن مسؤولية الحكومة.

وخلال الوقفة ناشدت الأمهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالكشف عن مصير ذويهم واحالتهم للتحقيق والافراج عنهم في حال لم تثبت عنهم أي جريمة.

وطالبت الأمهات وزير الداخلية بالكشف عن مصير المخفيين قسرا وإحالتهم للمحاكمة مبديات استغرابهن من تنصل وزير الداخلية عن وعوده لأمهات المخفيين بالكشف عن ذويهن بعد استلامه ملفات بأسمائهم.

وكانت امهات المعتقلين والمخفيين قسرا قد سلمت وزير الداخلية احمد الميسري قائمة بأسماء سجناء لايزالون مخفيين قسرا خلال وقفة احتجاجية امام منزله مطلع الشهر الماضي والذي بدوره وعد الأمهات بانه سينظر في امر بقية السجناء الذين لازالوا مخفيين خلال فترة اقصاها اسبوع واحد .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات