مدير البحث الجنائي بصنعاء يهرب 5 متهمين بجريمة قتل نجل رئيس منظمة حقوقية

01 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 03:00 مسائا
2929 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدير البحث الجنائي بصنعاء يهرب 5 متهمين بجريمة قتل نجل رئيس منظمة حقوقية

الضالع نيوز/صنعاء

قال الناشط الحقوقي نبيل فاضل أن مدير عام البحث الجنائي قام بتهريب المتهمين في جريمة التقطع والقتل لنجله وليد وعددهم خمسة أشخاص.

وفي منشور له على الفيس بوك قال نبيل فاضل وهو يرأس منظمة تعنى بمكافحة الإتجار بالبشر ،أن مدير البحث الجنائي بصنعاء قام باستضافة المتهمين بقتل نجله وعددهم 5 أشخاص في استراحة البحث لأكثر من 45 يوم رافضا توجيهات النيابة بتسليمهم الى لجنة التحقيق.

وأشار فاضل الى أن مدير البحث قام بتهديدة بالحبس ووجهه بمنعة من الدخول إلى البحث الجنائي لمتابعة قضية مقتل ابنة أمام اللجنة المشكلة من وزير الداخلية في حكومة الحوثيين (غير معترف بها) بالتحقيق في القضية والاستماع للشهود حتى يتضح أنهم قاموا بتصفية ولده دون أي مبرر.

وأضاف نبيل أن مدير البحث أخبرة بالحرف الواحد " لا تحلم باني ساسمح بوصول المتهمين الى النيابه ".

وضل خلال التحقيقات يستظيفهم في استراحة البحث راجما عرض الحائط لتوجيهاتكم المتكررة.

يذكر ان وليد نبيل كان قد قتل الشهر الماضي على يد مسلحين حوثيين

في أحد شوارع صنعاء لأنه رفض أن يدلهم على شقيقه الذين كانوا يبحثون عنه بغرض إجباره على الذهاب للقتال في جبهة الحديدة، وعندما رفض أطلقوا عليه النار بشكل مباشر وأردوه قتيلاً حسب ما أكد والدة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات