فريق "نساء تعز" يسلمن مسؤولاً أمميا رسالة تطالب بفتح طرق إنسانية في المدينة

04 - أغسطس - 2018 , السبت 02:26 مسائا
1468 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فريق "نساء تعز" يسلمن مسؤولاً أمميا رسالة تطالب بفتح طرق إنسانية في المدينة

التقى ممثلين عن فريق نساء تعز من أجل الحياة بالمستشار السياسي ومسؤول ملف تعز في مكتب المبعوث الاممي إلى اليمن في الاردن سامر أبو جبارة.

وخلال اللقاء شرح الفريق المعاناة التي تسبب بها إغلاق الطرق الرئيسية وتأثيرها على حياة المواطنين الذين يعانون منذ ثلاث سنوات من الحصار وعن مبادرة فريق نساء تعز من أجل فتح طرق انسانية لفتح الطرق.

كما قام الفريق بتسليم رسالتين إلى مسؤول ملف تعز في مكتب المبعوث الاممي إلى اليمن ، رسالة من محافظ محافظة تعز د. أمين محمود تؤكد على دعم السلطة المحلية لكل المبادرات التي تساهم في انهاء معاناة المواطنين وتطالب المبعوث الاممي بالضغط من أجل فتح الطرق ، والرسالة الاخرى من فريق نساء تعز من أجل الحياة تدعو المبعوث الأممي إلى الضغط باتجاه فتح طرق إنسانية أمنة للمواطنين والإشراف والرقابة على ذلك .

يذكر أن فريق نساء من أجل الحياة يضم مجموعة من القيادات النسوية في محافظة تعز تم تشكيله من قبل مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وأطلق الفريق مبادرة انسانية تهدف الي فتح طرق انسانية من والي محافظة تعز بهدف التخفيف من معاناة المواطنين المتضررين من اغلاق الطرق الرئيسية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات