التحـالف العربي يعلن استهداف عناصر الحـوثي مطلقة الصاروخ على جازان

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 01:31 مسائا
101 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحـالف العربي يعلن استهداف عناصر الحـوثي مطلقة الصاروخ على جازان

الضالع نيوز/متابعات

في اليمن، اليوم الخميس، بأن الاستهداف الذي تم اليوم في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع لاستهداف العناصر التي خططت ونفذت عملية استهداف المدنيين ليلة البارحة في مدينة جازان وقتلت وأصابت المدنيين.

وأضاف العقيد ركن تركي المالكي، أن الاستهداف تم تنفيذه بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية وسيتخذ التحالف الإجراءات كافة ضد الأعمال الإجرامية والإرهابية من الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران كتجنيد الأطفال والزج بهم في ميدان القتال واتخاذهم كأدوات وغطاء لأعمالهم الإرهابية.

وأكد المالكي أن القادة والعناصر الإرهابية المسؤولة عن إطلاق الصواريخ الباليستية واستهداف المدنيين سينالون عقابهم، وذلك ضمن جهود التحالف لمنع العناصر الإرهابية من الإضرار بالأمن الإقليمي والدولي، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

ناطق الجيش الوطني: نجاح عملية استخباراتية في إخراج عشرات الشخصيات الاعتبارية إلى المناطق المحررة كشف متحدث رسمي في وزارة الدفاع اليمنية عن نجاح عملية استخبارية تكللت بإخراج عشرات الشخصيات الاعتبارية من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال اليومين الماضيين. وقال العميد عبده مجلي، في تصريحات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات