بماذا علق الرئيس هادي على محاولة اغتيال محافظ تعز في العاصمة المؤقته عدن؟

14 - أغسطس - 2018 , الثلاثاء 07:02 مسائا
1573 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بماذا علق الرئيس هادي على محاولة اغتيال محافظ تعز في العاصمة المؤقته عدن؟

الضالع نيوز - متابعه


قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية".

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، بمحافظ تعز أمين محمود عقب الحادث الإرهابي الذي استهدف موكبه في العاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه أكد محمود أن حالته الصحية جيدة وأن الحادث الإرهابي لن يثنيه عن استكمال تنفيذ الخطة الأمنية التي أعدتها السلطة بالمحافظة وأن كل المحاولات الدنيئة والإرهابية لن تقف عائقا أمام مشروع استعادة الدولة.

وفي وقت سابق اليوم نجا محافظ تعز من محاولة اغتيال استهدف سيارته بعبوة ناسفة في عدن، وقتل عدد من مرافقيه.

وتأتي هذه العملية بعد يوم واحد من تهديد هاني بن بريك رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا، للشرعية وإعلانه مناصرة جماعة أبو العباس التي تقود تمردا ضد الدولة والشرعية في تعز.

وكانت السلطة المحلية بتعز وقيادة المحور قد أعلنوا عن مواجهة عناصر التخريب وتحرير المحافظة من العناصر الخارجة عن القانون

المتهمون بمحاولة اغتيال صالح يقبعون في سجون قاتليه تحلم غزل إبراهيم الحمادي ابنة الثمانية أعوام بأن تعيش كقريناتها من الأطفال برفقة والدها الذي يقبع خلف القضبان، ومثلها كذلك تأمل والدتها بأن يعود زوجها إليها. غزل هي ابنة شاب شارك في ثورة الشباب السلمية في اليمن التي اندلعت ضمن ثورات الربيع تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء