قيادة الجيش والمقاومة في #جبهة_مريس تبعث برقية تهنئة للقيادة السياسية ولأبطال الجيش والمقاومة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

21 - أغسطس - 2018 , الثلاثاء 05:36 مسائا
5321 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قيادة الجيش والمقاومة في #جبهة_مريس تبعث برقية تهنئة للقيادة السياسية ولأبطال الجيش والمقاومة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

قيادة الجيش والمقاومة في #جبهة_مريس تبعث برقية تهنئة للقيادة السياسية ولأبطال الجيش والمقاومة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

الضالع -مريس

بعثت قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس برقية تهنئة للقيادة السياسية، ولأبطال الجيش والمقاومة، وللجرحى والأسرى، ولأسر وذوي الشهدآء في جبهة مريس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك اليكم نصها .

فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي .
نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر .
دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .
اللوآء الركن طاهر العقيلي رئيس هيئة الأركان العامة.
اللوآء فضل حسن قآئد المنطقة الرابعة
العميد علي مقبل محافظ محافظة الضالع .

أبطال جيشنا الوطني ومقاومتنا الشعبية المرابطين في كل المتارس والمواقع في جبهة مريس .

جرحانا البواسل وأسرانا الأبطال وأسر شهدآئنا الميامين .

نبرق إليكم جميعا بأسمى أيآت التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، والذي يحل علينا في ظل انتصارات يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على المليشيات الحوثية في معظم جبهات اليمن .

وفي ظل النجاح المستمر في عملية بنآء الجيش الوطني من خلال دمج افراد المقاومة بالجيش الوطني والذي نشهد فيه مزيدا من تخرج الدفعات العسكرية والذي سيكون بإذن الله جيش الجمهورية والوطن وحصنها الحصين والحارس الامين للدولة ومؤسساتها من عبث العابثين .

سآئلين من الله الشفآء العاجل للجرحى والرحمة والخلود للشهدآء والنصر المؤزر لأبطال جيشنا الوطني ومقاومتنا الشعبية في كل الجبهات والذي سيتكلل بإذن الله باستعادة الدولة وإسقاط الإنقلاب .

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وعيد مبارك وكل عام وأنتم بخير .


قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية -جبهة مريس.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات