سكاي نيوز تكشف حصيلة ارتفاع قتلى مواجهات الجيش ومسلحين بالضالع ( تقرير )

18 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 09:45 مسائا
2185 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ سكاي نيوز تكشف حصيلة ارتفاع قتلى مواجهات الجيش ومسلحين بالضالع ( تقرير )

احد الشهداء
سكاي نيوز تكشف حصيلة ارتفاع قتلى مواجهات الجيش ومسلحين بالضالع ( تقرير )

الضالع نيوز | سكاي نيوز


أكدت قناة أمريكية ارتفاع حصيلة ضحايا المواجهات الجارية بين الجيش اليمني ومجموعة مسلحة قالت انها تابعة لأحد فصائل "الحراك الجنوبي" في مدينة الضالع منذ صباح اليوم الثلاثاء إلى 13 قتيلاً و30 جريحاً، إثر كمين مسلح لرتل من المركبات العسكرية.
ونقلت قناة "سكاي نيوز عربية" في تقرير على موقعها الالكتروني عن مصادر وصفتها بالمطلعة قولها إن المواجهات بين الجيش والمجموعة المسلحة أسفرت عن مقتل 7 جنود بينهم ضابط و6 آخرين، بينهم 3 مدنيين، بالإضافة الى خطف 17 جندياً واعتقال السلطات 21 شخصاً في الجانب الآخر. في حين قالت ان مصدر لم تسنه قال إن "أنصار الحراك الجنوبي المسلح نفذوا كميناً استهدف عربات عسكرية كانت في طريقها إلى موقع عسكري بالمدينة وأسفر عن مقتل 7 جنود بينهم ضابط وأسر 14 جندياً".
و قال ناشطون في الحراك الجنوبي إن قوات الجيش المتمركزة في المدينة "شرعت في أعقاب تعرض قافلة عسكرية لكمين من قبل عناصر المقاومة الجنوبية التابعين للحراك الجنوبي بقصف عشوائي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بينهم أطفال ونساء ومعظمهم مدنيين".
وقالت مصادر طبية في المدينة إن 6 من أنصار الحراك الجنوبي قتلوا في مواجهات الثلاثاء، بينهم 3 مدنيين، و20 جريحاً معظمهم من المدنيين. في حين ذكر مصدر محلي آخر أن قوات الجيش احتجزت 21 شخصاً من أبناء الضالع، بعد الكمين على يبدو، محاولة منها الضغط على الخاطفين لإطلاق سراح الجنود المختطفين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء