تواصل الاحتفالات بذكرى التأسيس ال28للتجمع اليمني للاصلاح في مديريات محافظة الضالع.

24 - سبتمبر - 2018 , الإثنين 04:03 مسائا
1754 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تواصل الاحتفالات بذكرى التأسيس ال28للتجمع اليمني للاصلاح في مديريات محافظة الضالع.

الضالع نيوز/احمد الضحياني


تواصل فروع اصلاح محافظة الضالع الاحتفال بالذكرى ال28لتأسيس الاصلاح.

حيث اقيمت اربعة ملتقيات بمناسبة الذكرى في مديريات قعطبة والحشاء.


وفي يوم الجمعة اقامت دائرة المراة في التجمع اليمني للاصلاح بمديرية قعطبة ملتقى لعضوات الاصلاح بمناسبة الذكرى ال28 لتاسيس الاصلاح، وفي الملتقى تحدثت القيادات النسوية في دائرة المرأة عن ماقدمه الاصلاح للمراة خلال 28عاما ،من تصحيح النظرة إلى المرأة وإلى دورها وفقاً لمبادئ الإسلام وأحكامه بعيداً عن الموروث المبتدع والوافد الفاسد، وفي مجال الوظيفة الاساسية وفي مجال مشاركة المرأة في الحياة العامة .

و اوضحت القيادات النسوية "ان سير المرأة إشراقة عطاء لوقفات ثابتة في ترسيخ العمل الدعوي والارتباط بلغة الجمهور النسائي وتصحيح معتقدات الجهل ومحاربة أمية تفشت بفعل أنظمة وقوانين سابقة أو مازالت ماثلة ، ".

واكدت "خلال28وعشرين عاماً وفي تاريخ المرأة في أطر الإصلاح كانت عطاءاتها نوعية تمثلت في الاقتراب من لغة عصرها وفهم بيئتها لتناضل في استنهاض بنات جنسها في التعريف بحقوقها والحصول على أهم المتاحات وهو بقاءها على قيد الحياة معروفة الهدف والغاية تطالب بالتعليم لترعى نفسها وشئون أسرتها وتكون عضداً قوياً يسهم في تنمية المجتمع ."



وفي،يوم السبت اقيم في مديرية الحشاء.. ملتقى موسع لقيادات ووجاهات الاصلاح والشخصيات الاجتماعية وذلك احتفاءا بالذكرى الثامنة والعشرين لتآسيس الاصلاح والذكرى السابعة والخمسين لقيام ثورة ال26من سبتمبر1962م ،،تحدث فيه الشيخ قاسم قاسم الزيدي عضو مجلس النواب السابق وعضو مجلس شورى الاصلاح بمحافظة الضالع. عن الحضور الفاعل الكبير للاصلاح في مختلف المحطات والاهتمام الشديد لاعضاء الاصلاح لما يدور في الساحة .


وفي منطقة مريس اقيم يوم امس الاحد لقاء موسع لقيادات واعضاء الاصلاح بمناسبة الذكرى ال28لتاسيس الحزب، بحضور عضو شورى الاصلاح بالمحافطة الشيخ عادل القاضي وعددا من قيادات الاصلاح بمنطقة مريس.



وفي منطقة العود بمديرية قعطبة اقام التجمع اليمني للاصلاح لقاء سياسيا موسع تحت شعار"الاصلاح مسيرة نضال وتضحية من اجل الوطن".

بحضور نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمحافظة الاستاذ عبده العنسي وعددا من القيادات السياسية والحزبية .

وفي اللقاء تحدث عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني حسين الدودحي الذي بدوره هنأ حزب الاصلاح بمناسبة الذكرى ال28 لتأسسيه.

وقال الدودحي ان الاصلاح مثل رافدا مهما في التعددية السياسية والحزبية، ودعا القيادي الاشتراكي حزب الاصلاح الى تعزيز النقد الداخلي كوسيلة للارتقاء بالحزب والى التجديد المتدرج .

وطالب الدودحي الاحزاب السياسية تفعيل كيان اللقاء المشترك او انشاء تكتل وتحالف وطني جامع من الاحزاب السياسية

كما القيت في اللقاء العديد من الكلمات.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم القيادات الاولى للحزب بالمنطقة :الشيخ عبدالناصر الصيادي
والاستاذ محمدصالح عبدالخالق النهام
والاستاذ صالح نعمان الصيادي
والشيخ احمدعزيز المسني

الضالع نيوز/الضالع تعيش محافظة الضالع شمال العاصمة المؤقتة عدن حالة من الرعب والياس بسبب انتشار مرض الدفتيريا في المنطقة.  حيث أعلن مكتب الصحة في مديرية قعطبة الملحقة بالضالع  عن وفاة "الطفلة سندس البدوي" والتي تعتبر ثالث حالة توفيت بسبب الاصابة بمرض الدفتيريا خلال أقل من شهر في المديرية. وقال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات