الضالع ..حفل خطابي وعرض عسكري للواء 83 مدفعية بمريس احتفاء بثورة 26 سبتمبر

26 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 11:53 صباحا
5747 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..حفل خطابي وعرض عسكري للواء 83 مدفعية بمريس احتفاء بثورة 26 سبتمبر

الضالع ..حفل خطابي وعرض عسكري للواء 83 مدفعية بمريس احتفاء بثورة 26 سبتمبر

الضالع - خاص - علي الأسمر

اقيم صباح اليوم الاربعاء مهرجان خطابي وعرض عسكري للواء 83 مدفعية بمريس شمال الضالع.

وعقب السلام الجمهوري قدمت وحدات رمزية من اللواء عرض عسكري عكس مدى الجهوزية والانظباط العسكري الذي يتمتع بها جنود اللواء.

وفي المهرجان القيت عددا من الكلمات كان اهمها كلمة لاركان حرب اللواء 83 مدفعية العقيد فضل النميري وكلمة لعمليات اللواء العقيد / احمد سمنان كما القيت عددا من القصائد الشعرية.
واكدت الكلمات في مجملها على ان ثورة الشعب اليوم هي استكمالا لتحقيق اهداف ثورة 26 سبتمبر ضد الاماميين الجدد المدعومين من ايران.

وكان أركان حرب اللواء 83 مدفعية العقيد فضل النميري مساء امس الثلاثاء قد قام بايقاد شعلة الثورة بمناسبة الذكرى ال 56 لثورة ال26 سبتمبر المجيدة في مقر اللواء 83 مدفعية بمريس

وفي حفل ٱيقاد الشعلة تعهد العقيد النميري بالوفاء لدماء الشهداء والسير على درب الثوار حتى تحقيق كامل الأهداف السامية والنبيلة التي ناضل اليمنيون ولا زالوا من أجلها.

الضالع نيوز/متابعات بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى خالد العتبات وإخوانه وكافة آل العتبات في استشهاد الشيخ صالح بن صالح العتبات. وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد ومكانته الاجتماعية. وعبر عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد، سائلاً الله العلي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء