اصلاح الضالع يدين استهداف قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس بعبوة ناسفة(بيان)

30 - سبتمبر - 2018 , الأحد 04:06 مسائا
7558 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الضالع يدين استهداف قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس بعبوة ناسفة(بيان)

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني

ادان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع بأشد العبارات والاستنكار العمل الارهابي الجبان الذي استهدف عبدالعزيز غالب سعيد، احد قيادات الاصلاح بالمحافظة،قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس ظهر اليوم الاحد 30سبتمبر 2018م في منطقة الجبارة بمريس بعبوة ناسفة انفجرت في مؤخرة سيارته وادت الى اصابة اثنين من مرافقيه.

كما دان المكتب التفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع في بيان له اليوم الاحد30سبتمبر2018م" كل الحوادث الارهابية التي حدثت في المحافظة والمحافظات الاخرى خلال الفترة السابقة. "

ودعا اصلاح الضالع" الجهات الرسمية العسكرية والامنية للقيام بدورها في البحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم وفقا للقانون. ".

وجدد دعوته" الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لادانة واستنكار هذا الحادث الارهابي الجبان وجميع الاعمال الارهابية. "

وختم اصلاح الضالع في بيانه الدعوة"للشخصيات الاجتماعية والسياسية وجميع ابناء المحافظة لمساندة السلطة الشرعية والجهات العسكرية والامنية لمحاربة الارهاب بكل انوعه واشكاله والعمل على تحقيق الامن والاستقرار ،ودعم واسناد الجيش الوطني في عملية استكمال التحرير .



بيان صادر عن المكتب التفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع


وقف المكتب التفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع امام الحادث الارهابي الذي استهدف المناضل عبدالعزيز غالب سعيد، القيادي في التجمع اليمني الاصلاح بالمحافظة،قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس ظهر اليوم الاحد 30سبتمبر 2018م في منطقة الجبارة بمريس بعبوة ناسفة انفجرت في مؤخرة سيارته وادت الى اصابة اثنين من مرافقيه.


وبهذا الصدد نؤكد على الاتي:

1-ندين بأشد العبارات والاستنكار هذا العمل الارهابي الجبان الذي استهدف المناضل عبدالعزيز غالب سعيد،القيادي في التجمع اليمني الاصلاح بالمحافظة، قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس .

2-ندين كل الحوادث الارهابية التي حدثت في المحافظة والمحافظات الاخرى خلال الفترة السابقة.

3-ندعوا الجهات الرسمية العسكرية والامنية للقيام بدورها في البحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم وفقا للقانون.

4-ندعوا الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لادانة واستنكار هذا الحادث الارهابي الجبان وجميع الاعمال الارهابية.

5-ندعوا الشخصيات الاجتماعية والسياسية وجميع ابناء المحافظة لمساندة السلطة الشرعية والجهات العسكرية والامنية لمحاربة الارهاب بكل انوعه واشكاله والعمل على تحقيق الامن والاستقرار ،ودعم واسناد الجيش الوطني في عملية استكمال التحرير .

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى


بيان صادر عن المكتب التفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع-الاحد-30سبتمبر2018م

الضالع نيوز/خاص لقي 2 من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرين اليوم الاحد في عملية نوعية للجيش الوطني بجبهة حمك غرب الضالع وبحسب مصادر عسكرية فأن وحدة خاصة من الجيش في اللواء 30 مدرع اغارت على موقع عسكري تتمركز فية مليشيا الحوثي في نقيل الخشبة المطل على خط اب الضالع وأضافت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء