تقدم جديد لقوات الجيش الوطني بتعز

17 - أكتوبر - 2018 , الأربعاء 02:15 مسائا
1764 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تقدم جديد لقوات الجيش الوطني بتعز

الضالع نيوز - تعز

تمكنت قوات الجيش الوطني من احراز تقدم جديد اليوم الثلاثاء غرب محافظة تعز، حسب ما ذكرته مصادر عسكرية.

ونقل "المركز الإعلامي للقوات المسلحة " عن المصادر أن وحدات من الجيش الوطني شنت، فجر اليوم، هجوما واسعا ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، تمكنت خلاله من تحرير "جبل الممطار" القريب من قرية مكائر المطلة على الخط الرابط بين محافظتي تعز والحديدة (غربا).

وقالت المصادر إن معارك تحرير "جبل الممطار" تزامنت مع هجوم آخر لقوات الجيش الوطني على مناطق متفرقة في جبهة الضباب، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع القريبة من "جبل المنعم" الاستراتيجي.

وأكدت المصادر أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية، إضافة إلى خسائر أخرى في المعدات القتالية. كما شنت مدفعية الجيش الوطني قصفا مكثفا استهداف مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة وهر بمديرية جبل حبشي، غربي المحافظة، وكذا في المناطق القريبة من منطقة تبيشعة بذات المديرية، وأسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

الضالع نيوز/تعز اصدر محافظ محافظة تعز قبل قليل قرار وجه فيه، "ابوالعباس" بتسليم المطلوبين امنيا ورفع النقاط وخصوصا "نقطة البيرين" وسحب مسحلية من شوراع المدينة. وحصل "الضالع. نيوز" على برقية عاجلة اصدرها المحافظ شمسان بهذا الخصوص ، امهل فيها ابوالعباس ساعات لتنفيذ قرارات اللجنة الامنية وتسليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء