حجة : قوات الجيش تتوغل جنوب شرق مثلث عاهم وتحرر عددا من القرى وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين

18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:03 مسائا
3207 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حجة : قوات الجيش تتوغل جنوب شرق مثلث عاهم وتحرر عددا من القرى وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين

حجة : قوات الجيش تتوغل جنوب شرق مثلث عاهم وتحرر عددا من القرى وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين





تمكنت قوات الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة، اليوم الاحد، من تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي بعد معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية.
وقال المركز الاعلامي للمنطقة الخامسة، ان قوات الجيش تمكنت من تحرير مثلث عاهم الرابط بين مديريتي مستبا وحرض،  من جهة جنوب شرق وبين عبس وحرض من جهة الجنوب.
وقال المركز ان عشرات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف مليشيات الانقلاب وخسائر كبيرة في عتاده وذلك في عملية أطلقها فجر اليوم الأحد الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة ، والقوات المشتركة وذلك لإستكمال تحرير مثلث عاهم وعدد من القرى المحيطة بالمثلث.
وأوضح المركز ان قوات الجيش تمكنت ايضا من تحرير  عدد من القرى المحيطة بالمثلث وهي قريه بني الهيج وقريةالطين وقرية الرد وقرية الدريحيه وقريةشعب البز وقريةالشباتيه.
ولاتزال المعارك مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم مستمر لقوات الجيش.

تظاهر آلاف اليمنيين في مختلف المحافظات، الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 161 على التوالي. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 161 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء