فيما المليشيا تعمد لاستحداث جبهة صد خارج المدينة..مقتل وجرح 19 حوثيا في مواجهات مع قوات الجيش بجبهة دمت شمال الضالع

20 - نوفمبر - 2018 , الثلاثاء 05:17 مسائا
7709 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما المليشيا تعمد لاستحداث جبهة صد خارج المدينة..مقتل وجرح 19 حوثيا في مواجهات مع قوات الجيش بجبهة دمت شمال الضالع

فيما المليشيا تعمد لاستحداث جبهة صد خارج المدينة..مقتل وجرح 19 حوثيا في مواجهات مع قوات الجيش بجبهة دمت شمال الضالع

الضالع نيوز- خاص - علي الأسمر
تصدت قوات الجيش الوطني في جبهة دمت لهجوم عنيف لمسلحي جماعة الحوثي على مواقعها في القطاع الغربي للجبهة.

وقالت مصادر ميدانية ان مسلحي مليشيا الحوثي شنو هجوما على مواقع الجيش في حيد كنه من اتجاه المعرش الساعة الثانية من ليلة امس.

واكدت المصادر ان قوات الجيش تمكنت من التصدي للهجوم ودارت بين الجانبين مواجهات استمرت زهاء ساعة.

وبينت المصادر ان 8 من مسلحي مليشيا الحوثي لقو مصرعهم في تلك المواجهات وجرح 11 اخرين فيما لم يصب اي جندي من الجيش الوطني باي اذى.

وفي السياق اكدت مصادر محلية في مدينة دمت ان المليشيا عمدت خلال الايام الماضية الى عمل استحداثات ومتارس وقامت بشق طرق في عددا من الجبال خارج المدينة في محاولة منها لاستحداث جبهة صد خارج مدينة دمت بعد ان ياست من استمرارها في السيطرة على المدينة وبات في حكم المؤكد لديها ان تحرير المدينة ليست الا مسألة وقت فحسب بعد ان اصبحت قوات الجيش الوطني على تخوم المدينة.


هذا وتشهد صفوف مليشيا الحوثي انهيارات واسعة عقب الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات الجيش الوطني في المواجهات التي لا تزال متواصلة في عملية تحرير دمت التي تدخل اسبوعها الثاني وخلالها تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الارواح والعتاد وتعدت خسائرها الى مقتل واسر قيادات من الصف الاول لقيادات المليشيا العسكرية كان ابرزهم قائد جبهة الضالع المدعو هشام الغرباني.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات