وكيل اول محافظة الضالع يزور عدد من قرى مريس المتظرره من حرب الحوثيين ويوجه بتشكيل لجنة لحصر الاضرار

28 - نوفمبر - 2018 , الأربعاء 03:24 مسائا
4572 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل اول محافظة الضالع يزور عدد من قرى مريس المتظرره من حرب الحوثيين ويوجه بتشكيل لجنة لحصر الاضرار

وكيل اول محافظة الضالع يزور عدد من قرى مريس المتظرره من حرب الحوثيين ويوجه بتشكيل لجنة لحصر الاضرار

الضالع - خاص

قام وكيل اول محافظة الضالع فضل احمد حسين القردعي بزيارة الى عدد من القرى في مريس المتظرره من حرب الحوثيين والتي عاد سكانها اليها بعد تهجير قسري من قبل الحوثيين لاكثر من ثلاث سنوات.

وفي زيارته الى قرية يعيس والحيافي اشاد الوكيل القردعي بصمود وبطولة وتضحيات اهالي قرية يعيس والتي اصبحت مثالا يحتذى به في الاسبتسال والتضحية والصمود.

واطلع الوكيل القردعي على حجم الاظرار التي طالت مساكن المواطنيين جراء القصف الذي تعرضت له من قبل مليشيا الحوثي الارهابية.

ووجه الوكيل القردعي بتشكيل لجنة لحصر الاضرار التي تعرضت لها القرى المتظرره من الحرب والتي عاد اليها سكانها عقب تحرير الجيش لما تبقى من مريس - وهي - يعيس - الحيافي - الجدس - حجلان - الصلول - الرحبة- رمة -سون - لرفعها الى الجهات المسؤوله للقيام بدورها في اعادة الاعمار .

كما وجه القردعي نداء للمنظمات الانسانية للفت النظر ورفع المعاناة عن كل الاهالي في قرى مريس التي تم تحريرها وعاد اهلها اليها بعد نزوح استمر لاكثر من ثلاث سنوات.

من جانبهم عبر اهالي قرى مريس عن شكرهم وتقديرهم للفته الكريمة من قبل الوكيل القردعي والذي يعد اول مسؤول في السلطة المحلية يقوم بزيارة القرى المتظرره ويطلع على احوال المواطنين العائدين الى قراهم بعد رحلة نزوح اجباري لاكثر من ثلاث سنوات.

رافق الوكيل القردعي خلال الزيارة قائد عمليات اللواء 83 مدفعية العقيد / احمد سمنان والقياديين في اللواء 83 مدفعية بمريس ابراهيم البدوي - قائد كتيبة الدروع وعبدالحكيم الخياري.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات