"واتساب" تحذر مستخدميها من خدعة خطيرة

06 - ديسمبر - 2018 , الخميس 12:24 مسائا
3832 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ "واتساب" تحذر مستخدميها من خدعة خطيرة

الضالع نيوز/متابعات
أطلقت شركة "واتساب" تحذيرًا جديدًا مما وصفه بالتهديد الأخطر على هواتف مستخدميه.

ووفق ما ذكر موقع "سوفتونيك" التقني، أشارت "واتساب" إلى أن الخطر يتمثل في خدعة انطلقت في المرة الأولى منذ عامين، وتحديدًا عام 2016.

ويمتثل هذا الخطر، في طرح نسخة مزيفة من "واتساب"، يطلق عليها "واتساب الذهبي"، والذي يطرح للمستخدمين على أنه يقدم تقنيات وخدمات غير مسبوقة للمستخدمين.

ولكن "واتساب" حذرت أنه بمجرد تحميل التحديث المزيف، فجميع بياناتك وهاتفك ستكون مهددة من قبل مجموعة الـ"هاكرز"، التي أطلقت ذلك التطبيق المزيف

وانتشرت مجددًا رسالة فيديو بعنوان "مارتينيللي"، والتي تقدم لمستخدمي "واتساب" رسالة دعائية لتطبيق "واتساب الذهبي" والذي بمجرد فتحه أو تحميل رابط "واتساب الذهبي" يتم تثبيث فيروس على هاتف الضحية.

وقالت "واتساب" إن أي فيديوهات أو تطبيقات يطلب منك تحميلها يدويًا عن طريق تنزيل ملف بامتداد APK، هي برامج مزيفة، ويمكن أن تسبب ضررا كبيرا لهاتفك.

كيف بدأت الشبكة العنكبوتية التي يحتفل جوجل بمرور 30 عاماً عليها؟ الضالع نيوز - عربي بوست قبل ثلاثين عاماً، كان إطلاق أول عملية بحث عبر الشبكة العنكبوتية العالمية وبالأحرف الثلاثة المختصرة www كانت بداية تدشين شبكة الإنترنت بكل ما يتعلق بها من صور وفيديوهات ومعلومات بالصيغة المعروفة بـ HTML. احتفل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات