مستشارة الأمن القومي الأمريكي تزور مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين بمأرب

16 - ديسمبر - 2018 , الأحد 05:27 مسائا
1766 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مستشارة الأمن القومي الأمريكي تزور مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين بمأرب

الضالع نيوز/خاص

استمعت مستشارة سابقة للأمن القومي الأمريكي لأطفال جندتهم جماعة الحوثي, يتم إعادة تأهيلهم نفسياً واجتماعياً في مدينة مأرب اليمنية.

وزارت "فرانسيس تاونسند" المستشارة السابقة للأمن القومي في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الاحد مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, عبر شريكه المحلي "مؤسسة وثاق للتوجه المدني".

وطافت "تاونسند" أقسام المركز, الذي يعمل على إعادة أطفال الحرب إلى حياتهم الطبيعية, عن طريق برنامج نفسي اجتماعي, وإعادتهم إلى صفوف التعليم, بعد أن تسربوا منه بسبب تجنيدهم قسرياً والزج بهم في جبهات القتال.

رافق المستشارة السابقة للأمن القومي الأمريكي العقيد تركي المالكي, الناطق الرسمي للتحالف العربي, الذي أكد أهمية إنقاذ الأطفال, والعمل من أجل رعايتهم, في ظل برامج نوعية كالتي يرعاها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات