عاجل .. وصول رئيس البعثة الاممية في الحديدة الى مطار عدن

22 - ديسمبر - 2018 , السبت 11:20 صباحا
1223 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل .. وصول رئيس البعثة الاممية في الحديدة الى مطار عدن

الضالع نيوز/متابعات

وصل رئيس فريق بعثة الامم المتحدة لمراقبة وقف اطلاق النار في الحديدة , الجنرال الهولندي باتريك كامرت ، اليوم السبت ، الى مطار عدن .
وكان الفريق الفني المساعد للفريق الاممي قد وصل في وقت سابق الى مدينة الحديدة غربي اليمن , بالتزامن مع صدور قرار مجلس الامن الدولي بارسال مراقبين الى المدينة الساحيلة .

وقالت مصادر مطلعة ان الفريق الفني سيعمل على الترتيبات الخاصة بعمل الفريق الاممي في المدينة .

واضافت ان رئيس الفريق الجنرال الهولندي باتريك كامرت سيصل مع اعضاء الفريق الرئيس اليوم السبت الى صنعاء مع ا ومنها الى الحديدة لمباشرة مهام ثبيت وقف اطلاق النار وانسحاب الحوثيين والقوات الحكومية من الميناء ومدينة الحديدة .

واوضحت ان المراقبين مزودين بوسائل ومعدات عسكرية للتنقل والاتصالات غير انهم لايحملون السلاح , وسنتشرون في نقاط التماس للبلاغ عن أي خروقات او عدم التزام بقرارات اللجنة العسكرية المشتركة التي سيراسها الجنرال باتريك .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات