احتفالية رسمية وشعبية بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير بيحان بشبوة

24 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 10:58 صباحا
1095 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ احتفالية رسمية وشعبية بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير بيحان بشبوة

الضالع نيوز/متابعات
اأقيمت اليوم بمديرية بيحان بمحافظة شبوة (شرق اليمن) احتفالية بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي الانقلابية .

وقال محافظ شبوة محمد صالح بن عديو إن المليشيات الانقلابية شنت حربا شاملة على الوطن كله وانقلبت على كل الاتفاقات ونكثت كل العهود، وكان لمحافظة شبوة نصيبها من الاذى عندما داهمتها جموع الانقلابيين بسلاح الدولة المنهوب فعاثوا فيها قتلا وتدميرا وتفجيرا للمنازل وزرعا للألغام وترويع للساكنين.


واضاف "ان الاحتفال اليوم جاء بعد سنوات من الرباط والمقاومة والمدافعة، وتضحيات مئات من ابناء الوطن حتى تتوجت بالتحرير من المليشيات الانقلابية" مشيرا "ان المليشيات لم تجد من ابناء شبوة عامه وابناء بيحان وعسيلان وعين خاصة الا الصمود والمقاومة والاستبسال".

واكد بن عديو "ان الاهتمام بالمناطق المحررة هي مسئولية السلطة والحكومة، لا سيما ملف اسر الشهداء والجرحى واعادة الاعمار ونزع الالغام وتقديم المخدمات لتلك المناطق"

لافتا "ان النصر لا يكتمل الا بالسير في طريق التحرير الشامل من المليشيات واثارها وهذا لن يكون الا باستعادة مؤسسات الدولة وبناءها وسيادة القانون وحفظ الامن وصيانة المجتمع.

وفي ديسمبر من العام 2017 تم اعلان تحرير مديرية بيحان من ميلشيات الحوثي الإنقلابية بعد عملية عسكرية واسعة نفذها الجيش الوطني والمقاومة بمساندة التحالف العربي.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات