بيان عاجل من البيض وناصر وباعوم يحذر نظام صنعاء من التمادي في سفك الدماء ..الضالع نيوز ينشر «نص البيان»

20 - فبراير - 2014 , الخميس 03:58 مسائا
2318 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بيان عاجل من البيض وناصر وباعوم يحذر نظام صنعاء من التمادي في سفك الدماء ..الضالع نيوز ينشر «نص البيان»

الضالع نيوز-متابعات

♦صدر عن اللقاء التشاوري الذي جمع بين الرئيس علي سالم البيض والرئيس علي ناصر والزعيم حسن باعوم وعقد اليوم الخميس بيانا مشترك.

وحذر القادة الجنوبيين في بيانهم نظام صنعاء من مغبة تماديها في سفك دماء أبناء الجنوب مؤكدين، أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم داعيا المجتمع الدولي الى تحمل مسئوليته السياسية والاخلاقية بوضع حداً بتوقيف هذه الجرائم ، بحسب «عدن الغد».

ودعا البيان جماهير الجنوب الى الزحف صوب مدينة عدن وتنفيذ فعالياتهم السلمية وإسماع العالم رفضهم تنفيذ تقسيم الجنوب ورفض مخرجات حوار صنعاء والتأكيد على أهداف شعب الجنوب التي يناضل من أجلها المتمثلة باستعادة الدولة.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ صحفي صادر عن اللقاء التشاوري في بيروت الذي عقده القادة الجنوبيين الذين اجتمعوا اليوم في بيروت

أدان القادة الجنوبين المجتمعون حاليا في بيروت ما يتعرض له أبناء شعب الجنوب الأبي من انتهاكات وجرائم مستمرة والتي آخرها القمع المتواصل لمسيرات الزحف السلمي الى العاصمة عدن للمشاركة في فعالية ذكرى يوم الكرامة ورفض تقسيم الجنوب .

هذا القمع المتواصل والذي ينفذ أمام صمت عربي وإقليمي ودولي وبدم بارد من قبل قوات الجيش اليمني في مداخل مدينة عدن الباسلة كما أدانا ما تتعرض له مدينة الضالع التي تتعرض لحرب مفتوحة وغير معلنة ترتقي الى جرائم الإبادة الجماعية وكذا الحصار المفروض على منطقة غيل بن يمين في حضرموت وبقية مدن الجنوب .

وحذر القادة الجنوبيين نظام صنعاء من مغبة تماديها في سفك دماء أبناء الجنوب مؤكدين ان هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم داعيا المجتمع الدولي الى تحمل مسئوليته السياسية والاخلاقية بوضع حداً بتوقيف هذه الجرائم.

ودعوا الزعماء الجنوبيين جماهير الجنوب الى الزحف صوب مدينة عدن وتنفيذ فعالياتهم السلمية واسماع العالم رفضهم تنفيذ تقسيم الجنوب ورفض مخرجات حوار صنعاء والتأكيد على أهداف شعب الجنوب التي يناضل من أجلها المتمثلة باستعادة الدولة.

صادر عن اللقاء التشاوري

الرئيس علي سالم البيض/ الرئيس علي ناصر محمد /الزعيم حسن باعوم

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات