بافضل: صالح استلم7 مليار دولار في اتفاقية ترسيم الحدود ومن حق السعودية ترحيل المخالفين لقوانينها

قال إن باجمال شاهد على ذلك  

20 - فبراير - 2014 , الخميس 04:04 مسائا
2323 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بافضل: صالح استلم7 مليار دولار في اتفاقية ترسيم الحدود ومن حق السعودية ترحيل المخالفين لقوانينها

الضالع نيوز ــ متابعات

قال البرلماني اليمني الدكتور عبد الرحمن بافضل إنه من حق الأشقاء في السعودية ترحيل كل المخالفين للقوانين من كافة إنحاء العالم.



وأضاف بافضل:«معروف بان حق اليمنيين في اتفاقية الطائف قد دفنها الرئيس السابق في اتفاقية ترسيم الحدود واستلم سبعة مليار دولار لشخصه مقابل ذلك وكرر ما لا يقل عن سبعة مليار دولار» ، مؤكدا بأن باجمال رئيس الوزراء اليمني السابق شاهد على ذلك.



وخاطب بافضل من على صفحته بالفيس بوك جميع اليمنيين بأن عليهم استقبال المغتربين الذين سترحلهم الجارة السعودية، وإيجاد فرص العمل لهم ووقف تسريب العمالة عبر الحدود.



وأكد على «أهمية إكمال الجدار العازل الذي بناه الأشقاء باتجاه الجوف وبعدها نحفر تحت جدارنا لاستغلال ثرواتنا ونشرع في تشغيل المنطقة الحرة في عدن لتعيد لها مجدها الغابر وتعود دول الخليج لشراء مستلزماتها من عدن وبالذات الإمارات التي طغت وتجبرت وأصبحت إسرائيل أقرب لها من اليمن» ، مؤكدا على ضرورة استغلال ثرواتنا المعدنية والغازية.



وأشار إلى أن هناك ثلاثمائة بئر غازية جاهزة كما أعلن الرئيس هادي باكتشافها من قبل توتال، لافتاً إلى أن هناك صخور ذهب بحجم خمسين مليون طن كما أعلنت هيئة الثروة المعدنية والمناجم.



وأوضح بافضل أن هناك ثروة سمكيه بحجم 2400 كيلومتر شواطئ وهناك الآثار والسياحة.



ونوه بأن كل كذلك وغيره لابد من أن يسبقه الأمن ، ناهيك عن الصناعات النفطية والغازية كما فعلت ماليزيا بعدم تصدير المواد الخام وإنما بعد التصنيع قدر الإمكان.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات