لقاءات حوثية مؤتمرية سرية لتدشين مخططات كبرى.. تفاصيل

هدفها الانقلاب على الرئيس هادي 

20 - فبراير - 2014 , الخميس 04:09 مسائا
2065 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لقاءات حوثية مؤتمرية سرية لتدشين مخططات كبرى.. تفاصيل

الضالع نيوز- متابعات
أقر لقاء ضم قيادات من المؤتمر الشعبي العام وجماعة الحوثي، إجراءات تصعيدية الهدف الرئيس من ورائها الإنقلاب على النظام الحالي برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي.

ونقلت خدمة إخبارية يمنية، أن الطرفين اتفقا على تشكيل غرفة عمليات موحدة، والخروج في مسيرات بلافتات تنادي بإسقاط الحكومة، وضد توزيع الأقاليم.

وحسب الأهالي موبايل، أنه جرى خلال اللقاء الذي جمعهم في مقر المكتب السياسي في الجراف بصنعاء، تنسيق مشترك بين حركة إنقاذ التي تتبع صالح والحوثيين، لإقرار برنامج تصعيدي لإسقاط الحكومة والرئيس هادي، مع انتهاء مدته الرئاسية غدا في 21 فبراير.

ودعت قيادات مؤتمرية على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك رئيس البرلمان الحالي يحيى الراعي إلى دعوة البرلمان للانعقاد يوم الأحد المقبل والتأكيد على أنه وبحسب الدستور المعمول به حالياً وفي ظل انتهاء فترة الرئيس هادي, يصبح الراعي بحسب هذا الدستور رئيساً للبلاد لمدة 60 يوماً يدعو خلالها لانتخابات رئاسية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات