الحوثيون يكشفون عن مصير قحطان لأول مرة.. وأسرته توضح تفاصيل قرار النيابة

05 - فبراير - 2019 , الثلاثاء 06:39 مسائا
2638 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يكشفون عن مصير قحطان لأول مرة.. وأسرته توضح تفاصيل قرار النيابة

الضالع نيوز/صنعاء

نفى نجل القيادي السياسي محمد قحطان نبأ إفراج ميليشيا الحوثي عن والده المخفي منذ أربع سنوات.

وأكد عبدالرحمن نجل قطان لـ"العاصمة أونلاين"، صحة الوثيقة التي جرى تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي تتضمن أوامر بالإفراج عن قحطان المخفي في سجون خاصة تابعة لمليشيا الحوثي منذ أربعة أعوام.

وفي تعليقه على المذكرة التي أصدرتها النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء، أكد أن "مذكرة نيابة الحوثيين المسربة تبرئه من قضية واحدة تحمل (68) لسنة 2015 في النيابة الجزائية المتخصصة فقط، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الإتهامات والقضايا الملفقة له.

وقال إن صدور المذكرة جاءت بالتزامن مع عقد لجنة الأسرى المنبثقة من "اتفاق ستوكهولم" في العاصمة الأردنية "عمّان" اليوم الثلاثاء، اجتماعاً سيتم خلاله التوقيع على القوائم النهائية المتبادلة بين الطرفين، مؤكداً "لا يستطيع احد التكهن بأي شيء حتى يخرج اجتماع الأردن بنتيجة".

مشيراً إلى عدم وجود أي معلومات لديهم عن صحة قحطان أو مكان وجوده بعد أربع سنوات، لكنه يعد أول اعتراف حوثي باحتجازه.

وكان مصير السياسي قحطان مجهولاً تماماً، منذ اختطافه من منزله بالعاصمة صنعاء منتصف 2015، بعد أيام من إخضاعه للإقامة الجبرية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات