حملة امنية مشتركة من قوات الامن والحزام تنفذ حملة لازالة نقاط الجباية بحجر

09 - مارس - 2019 , السبت 03:14 مسائا
1725 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ حملة امنية مشتركة من قوات الامن والحزام تنفذ حملة لازالة نقاط الجباية بحجر

الضالع نيوز - خاص

نفذت قوة امنية من الحزام الامني والتدخل السريع وادارة امن حجر صباح اليوم السبت 9مارس2019م حملة امنية واسعة استهدفت نقاط الجباية والتقطع في خط حجر-سناح بمحافظة الضالع.

ونفذت هذه الحملة بالتنسيق بين قوات الحزام الامني وإدارة أمن حجر ،واستطاعت من اعتقال ٣٠ من البلاطجة والخارجين عن القانون من المتهمين بأعمال التقطع على طول الخط الممتد من سناح إلى حجر، والمناطق الاخرئ المجاوره لها شمال غرب الضالع .

وصرح العقيد أحمد قائد ( قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع ) أن الحملة الامنية كانت ناجحة،وتم ضبط اغلب المتقطعين وسيتم خلال الايام القادمة ملاحقة واعتقال من تبقى منهم.

واشار العقيد احمد قائد: بان قوات الحزام الامني في محافظة الضالع بالمرصاد لكل من تسول له نفسه قطع الطريق،واستفزاز المارة محذرا من يحاول تكرار هذه الاعمال بالعقاب الوخيم والقاسي .

موضحا بان هذه التصرفات دخيلة على أبناء المحافظة وتسيئ للضالع وتاريخها النضالي وتحضيات أبنائها الأبطال.

معبرا عن شكره وتقديره لإدارة وأفراد شرطة حجر لما قاموا فيه من عمل مع قوات الحزام في إنجاح هذه الحملة وهي بادرة طيبة في العمل المشترك تستحق كل الثناء والاحترام.

وأكد اللواء علي مقبل ( محافظ محافظة الضالع ) ان الحملة الامنية التي نفذتها قوات الحزام الامني على منطقة حجر اليوم كانت متميزة وجاءت في الوقت والمكان المناسبين، كما قام بإعطاء توجيهات با إيداع من تم اعتقالهم السجن .
و أشار في حديثه أن من تم اعتقالهم كانو يسيئون للضالع ولسمعتها وأن قطع الطريق محرمآ، حيث يقومون بتصرفات غير مسئولة على سائقي القاطرات وشاحنات النقل الثقيل والخفيف وفرض مبالغ باهظة يدفعها السائقين لهؤلاء المتقطعين تنم عن عمل لا أخلاقي ولا منطقي .

هذا ولاقت حملة المداهمات واعتقال المتقطعين تاييدآ رسمي وشعبي واسعآ من ابناء منطقة حجر والضالع ،مطالبين الضرب بيد من حديد لكل من يعبث بأمن وأستقرار محافظة الضالع، مؤكدين بان الضالع لها رجالها الذين يظهرون عند الشدائد والمحن في السلم والحرب .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات