الحديدة.. استشهاد امرأة وإصابة 6 مدنيين بينهم طفلان في قصف حوثي على المنازل في حيس والتحيتا

18 - مارس - 2019 , الإثنين 01:41 مسائا
1455 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة.. استشهاد امرأة وإصابة 6 مدنيين بينهم طفلان في قصف حوثي على المنازل في حيس والتحيتا

الضالع نيوز/متابعات
استشهدت امرأة، وأصيب ستة مواطنين، جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم الإثنين على منازل المواطنين في محافظة الحديدة غربي البلاد .

وقالت مصادر محلية " ان مليشيا الحوثي الانقلابية قصفت صباح اليوم بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا منازل المواطنين في قرى ومناطق بمديريتي حيس والتحيتا جنوب مدينة الحديدة.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية استهدف ايضا بالقصف منطقتي الجبلية وقرية القريمة في مديرية التحيتا المجاورة مخلفة خسائر مادية وبشرية.

وأكدت المصادر ان القصف أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 6 مدنيين بينهم طفلان في مدينة حيس اضافة الى تدمير 3 منازل بمنطقة المغاري غرب المديرية .
وكانت مليشيا الحوثي قد عززت من تواجدها بآليات ثقيلة بينها دبابات ومدفعية ومنصات صواريخ في منطقة السويق بمحافظة الحديدة.

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه مليشيا الحوثي الانقلابية ارتكاب الخروقات التي تهدف الى نسف ما تم الاتفاق عليه في مشاورات السلام اليمنية بالسويد

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات