الضالع : قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بإنفجار عبوات ناسفة في خط التماس جنوب دمت.

22 - مارس - 2019 , الجمعة 08:06 مسائا
1816 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بإنفجار عبوات ناسفة في خط التماس جنوب دمت.

الضالع نيوز - خاص

لقي عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإنقلابية مصرعهم مساء اليوم الجمعة في إنفجار عبوات ناسفة كانت قد زرعتها عناصر المليشيات لأفراد الجيش الوطني في خط التماس بالحقب جنوب دمت بمحافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري في اللواء 83 مدفعية(للضالع نيوز) أن رجال الجيش الوطني تفاجأوا بانفجارين عنيفين في مواقع الحوثيين بجوار مزارع الدجاج برحبة الحقب وأن صراخ وعويل الحوثيين يسمع إلى مواقع الجيش الوطني في الجهة المقابلة.

وقال المصدر أن الانفجارات تسببت في مصرع عدد من عناصر الحوثي، يرجح أنهم من العناصر الجديدة التي وصلت المدينة مؤخراً، ووقعت في شراك الألغام والمتفجرات التي زرعتها عناصرها في وقت سابق حد قوله.

يأتي ذلك عقب وصول تعزيزات للمليشيات الحوثية إلى جبهة دمت اليوم الجمعة بينها آليات عسكرية حديثة جرى إدخالها معسكر شثاث القريب من قرية الأحرم ( شمال ).

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات