إصلاح مريس ينعي إستشهاد أحد قيادته الدكتور /محمد حسن الخيراني وعدد من رفاق دربه في مقدمه الصفوف بجبهة مريس .

30 - مارس - 2019 , السبت 07:42 مسائا
2133 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إصلاح مريس ينعي إستشهاد أحد قيادته الدكتور /محمد حسن الخيراني وعدد من رفاق دربه في مقدمه الصفوف بجبهة مريس .

ينعي فرع التجمع اليمني للإصلاح في منطقة مريس محافظة الضالع إستشهاد أحد قيادته الدكتور/ محمد حسن الخير اني - اليوم السبت - في الصفوف الأولى لجبهة مريس شمال محافظة الضالع مع عدد من رفاق دربة أثناء صدهم للهجوم العدواني لمليشيات الحوثي على المنطقة .

وفي الوقت الذي يعزي فرع الأصلاح بمريس اسرة الشهيد الخيراني وجميع شهداء الجبهة الذين سقطوا في معركه الدفاع عن الدين والأرض والعرض فإن فرع الأصلاح يجدد التأكيد بالثبات على موقفه في مسانده الشرعية وانهاء الإنقلاب مثمنن بالوقت ذاتة الدور الأخوي للتحالف العربي بقياده المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

لقد كان الدكتور الخيراني -رحمه الله عليه - أحد جهابذة التعليم وافنى حياته في أداء واجبه من خلال مسيره التعليم وقد شكل رحيله خساره على العملية التعليمية وعلى المنطقة لما كان له من دور وحضور في كل المحن والملاحم التي تمر بها مريس والتي كان آخرها دورة بالمشاركه الفاعلة في المقاومه والجيش الوطني خلال ٤ أعوام من الصمود والأنتصار في جبهة مريس .

خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الشهيد الدكتور الخيراني ولكافه الشهداء والشفاء العاجل للجرحى والخزي والعار للغزاه المعتدين

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح - فرع مريس - محافظة الضالع

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ م .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات