اخر التطورات الميدانية في جبهات الضالع.

26 - أبريل - 2019 , الجمعة 03:58 مسائا
934 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اخر التطورات الميدانية في جبهات الضالع.

الضالع نيوز - خاص

أكدت مصادر ميدانية في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع جنوب اليمن إنسحاب عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية التي هاجمت منطقة تورصه، إلى منطقة مقيلان عصر اليوم الجمعة، عقب مواجهات مع المقاومة ووحدة من اللواء 33 مدرع والتصدي لهم بقوة.

وقال المصدر "للضالع نيوز"أن الحوثيين شنوا هجوم مباغت على نقاط المقاومة بالأزارق، وأن أكثر من 10 حوثيين لقوا مصرعهم في تصدي وحدة من أفراد اللواء 33 مدرع والمقاومة الجنوبية للهجوم، فيما استشهد قائد الكتيبة العاشرة باللواء وقائد النقطة يوسف احمد محسن الأزرقي واثنين آخرين من أفراد المقاومة بالأزارق ينتمون لقرية تورصه.

وتعد منطقة مقيلان قريبة جداً من تورصة وأن نقاط المقاومة واللواء 33 مدرع لا زالت تحت الخطر وفي مرمى نيران الحوثيين.

يأتي ذلك عقب يومين فقط من تقدم مليشيات الحوثي الإنقلابية في مديرية الحشاء غرب الضالع وتصعيدها العسكري الكبير لمهاجمة الضالع من عدة محاور في شمال وغرب المحافظة، مريس، العود.

الضالع نيوز/خاص أعلن الجيش الوطني، الاربعاء، تحرير عددا من المناطق والمواقع شمال قعطبة جنوبي البلاد، من قبضة مليشيات الحوثي، خلال معركة ، سقط فيها عشرات القتلى من الحوثيين، وافادت مصادر عسكرية ، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالعمالقة والحزام الامني حرّر مناطق قردح وحمر وتباب الوعل ومعسكر العللة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء