الضالع : مقتل وجرح 7 حوثيين في استهداف مدفعية الجيش والعمالقة لهايلوكس في العبارى بحجر، ومقاتلات التحالف تشن غارات على تجمعات الحوثيين في حمان والفاخر.

18 - مايو - 2019 , السبت 10:26 مسائا
438 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مقتل وجرح 7 حوثيين في استهداف مدفعية الجيش والعمالقة لهايلوكس في العبارى بحجر، ومقاتلات التحالف تشن غارات على تجمعات الحوثيين في حمان والفاخر.

الضالع - خاص

قتل وجرح 7 حوثيين في استهداف مدفعية الجيش الوطني والعمالقة لسيارة هايلوكس في منطقة العبارى بمنطقة حجر غرب قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

وقال مصدر ميداني "للضالع نيوز"أن السيارة شوهدت وهي تحترق، بعد تعرضها لإصابة مباشرة من مدفعية المقاومة وهي في طريقها برفقة طقم لتعزيز فلولهم في قرية العبارى.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي مساء أمس تجمعات ومواقع المليشيات الحوثية في سايلة حمان بسليم والفاخر غرب قعطبة.

وفي إطار مواصلة إرتكابها للجرائم البشعة بحق المدنيين، استهدفت قناصة مليشيا الحوثي
إمرأة مسنة جرى قنصها وهي تسلك طريق منزلها في قرية القريشية بحجر غرب قعطبة.

وقال المصدر أن الحاجة " قبول علي سعيد " 70 عاماً، أصيبت بجراح بليغة جراء إختراق طلق ناري اخترق فمها في الجانب الأيسر، نقلت على إثرها للمستشفى.

الضالع نيوز/الضالع برعاية من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري ومحافظ محافظة الضالع ، دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع بحضور المحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والعميد الركن عدلان الحتس مدير أمن المحافظة والعقيد الركن تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات