استشهاد قائد لواء في القوات المشتركة بمعارك مع الحوثيين شمال قعطبة

30 - مايو - 2019 , الخميس 06:34 مسائا
1882 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ استشهاد قائد لواء في القوات المشتركة بمعارك مع الحوثيين شمال قعطبة

الضالع نيوز/خاص

استشهد قائد اللواء الأول مقاومة العميد الركن سيف سكره ظهر الخميس في معارك عنيفة مع الحوثيين في مديرية قعطبة غربي محافظة الضالع، شمالي العاصمة المؤقتة عدن.

واقادت مصادر محلية إن العميد سيف سكره تقدم مجموعة من أفراد اللواء الأول مقاومة في الجبهة الشمالية من مديرية قعطبة قبل إن يتلقى رصاصات حوثية ما أدى إلى مقتلة وإصابة عدد من مرافقية.

ويعتبر العميد سيف سكره ثاني قائد عسكري كبير يٌستشهد في معارك الضالع بعد استشهاد العقيد شلال الشوبجي مدير أمن ميناء عدن في معارك مع الحوثيين في مديرية حجر شمالي الضالع.

من جانب آخر قال مصدر طبي إن هيئة مستشفى الثورة العام في مدينة إب استقبلت اليوم الخميس عشرات القتلى والجرحى من مسلحي مليشيا الحوثي.


وبحسب المصدر فإن طوارئ المستشفى استقبلت مساء الخميس 20 جريحاً أصيبوا خلال مواجهات شهدتها جبهات قعطبة ومريس شمال محافظة الضالع بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي.


وأضاف المصدر بأن ثلاجة المستشفى استقبلت خمس جثث لمسلحين حوثيين قتلوا بنيران القوات الحكومية خلال المواجهات.


وشهدت مديرية قعطبة بمحافظة الضالع صباح اليوم الخميس مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في الجبهتين الشمالية لقعطبة "باب غلق" والجبهة الغربية "شخب والزبيريات" وتم تطهير عدد من المواقع بمنطقة شخب من قبضة الحوثيين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات