اركان المنطقة العسكرية الاولى يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

05 - يونيو - 2019 , الأربعاء 06:32 مسائا
1473 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اركان المنطقة العسكرية الاولى يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الضالع نيوز - خاص

هنأ رئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى العميد الركن يحيى أبو عوجاء فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والقيادة العسكرية والسياسية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كما توجه بالتهاني لعموم الشعب اليمني في كافة محافظات الجمهورية ومحافظة حضرموت خاصةً وضباط ومنتسبي المنطقة العسكرية الأولى.

وقال العميد الركن يحيى أبو عوجاء ،" إن أجواء العيد في حضرموت وواديها على وجه الخصوص تعتبر أفضل حالاً من نظيراتها بمحافظات أخرى ترزح تحت وطأة الانقلابيين او تشهد اضطرابات أخرى، وذلك نظرا لحالة الاستقرار التي تشهدها حضرموت نظير جهود قوات المنطقة العسكرية الاولى والسلطة المحلية وتعاون أبناء حضرموت ومتابعة القيادة السياسية والعسكرية.

وأضاف العميد ابو عوجاء "إننا في هذه الأيام المباركة ومع حلول عيد الفطر المبارك، نهنئ القيادة اليمنية وأبناء شعبنا اليمني في الوطن وخارج الوطن و كل الابطال الصامدين في وجه الانقلابيين، إذ نفتخر دائما بصمودهم ، ونهنئ كل أسرة شهيد وجريح متمنين من الله أن يعيده علينا وقد تحرر كامل التراب اليمني

وتابع،" كما ونُهنئ دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامتين العربية والاسلامية وندعو الله أن يهل علينا العيد المقبل وقد تحققت أمانيّنا بالنصر والتحرير في ظل الدولة اليمنية الاتحادية تحت سلطة الدولة الشرعية دولة العدالة والقانون والمساواة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات