الضالع.. تاكيدات على مواصلة الكفاح ضد مليشيا الحوثي الانقلابية حتى استكمال تحرير كل الوطن

17 - يونيو - 2019 , الإثنين 12:43 مسائا
1773 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. تاكيدات على مواصلة الكفاح ضد مليشيا الحوثي الانقلابية حتى استكمال تحرير كل الوطن

الضالع نيوز- خاص

اقيم صباح اليوم الاثنين فعالية اربعينية تابين القيادي في الجيش الوطني بالضالع الشهيد - النقيب - صدام الجماعي - قائد الكتيبة الخامسة في اللواء الرابع والذي استشهد في المواجهات مع مليشيا الحوثي في شمال قعطبة.


وشهد حفل التأبين حضورا كبيرا لقيادات الجيش الوطني والمقاومة بمريس والضالع كان في مقدمتهم نائب قائد محودر اب العميد الركن - عبدالله مزاحم وقائد اللواء الرابع العميد - فضل عبدالرب وقائد القوات الخاصة - إب العقيد - احمد سمنان وعددا من قيادات المقاومة وضباط وجنود الجيش الوطني والمواطنين في مريس.

وفي الحفل الذي بدء باي من القران الكريم القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية وكلمة لنجل الشهيد النقيب صدام حسام الجماعي.


واكدت الكلمات في مجملها على الاستمرار في درب الكفاح لقتال المليشيا الحوثيه حتى استكمال تحرير الوطن وفاء لدماء الشهداء.

واشادت الكلمات بالمناقب التي كان يتحلى بها الشهيد القائد صدام الجماعي وشجاعته واستبساله.

وكان نجل الشهيد صدام الجماعي اسامه قد استشهد قبله باشهر في المواجهات مع مليشيا الحوثي بجبهة مريس ولحقه اباه شهيدا في 2 رمضان اثناء معارك تحرير تباب وعل شمال مدينة قعطبة بمعية رفيق دربه الشهيد القائد النقيب - اسماعيل بلغيث في ذات المواقع.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء