الضالع : المئات يشيعون جثمان الشهيد البطل "محمد فاضل الضحياني" إلى مثواه الأخير بمقبرة الجبارة بمريس.

23 - يونيو - 2019 , الأحد 05:47 مسائا
2006 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : المئات يشيعون جثمان الشهيد البطل "محمد فاضل الضحياني" إلى مثواه الأخير بمقبرة الجبارة بمريس.

الضالع نيوز- خاص

شيع المئات في منطقة مريس بمحافظة الضالع اليوم الأحد جثمان الشهيد البطل ملازم أول " محمد فاضل الضحياني" أحد أفراد اللواء 83 مدفعية بمريس إلى مثواه الأخير في مقبرة الجبارة بحضور عدد من قيادات الجيش الوطني والمقاومة.

واستشهد الضحياني وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة إستكمال تحرير منطقة الدوير المطلة على باب غلق وتطهيرها من مليشيات الحوثي الإنقلابية يوم أمس السبت، بعد أن تمكن هو ورفاقه من الوصول إلى آخر المواقع ودحر المليشيات وتكبيدها خسائر بشرية ومادية كبيرة، ليرتقي هو ورفيقه الشهيد البطل النقيب أبو عز الدين البيل.

وورى جثمان الشهيد الضحياني الثرى في مقبرة الشهداء بالجبارة عقب الصلاة عليه من جموع المشيعين، الذين تقدمهم قائد اللواء 83 مدفعية العميد ركن عادل صالح الشيبة وعمليات اللواء وعدد من الضباط والأركان.

ويعد الشهيد الضحياني أحد القيادات الميدانية للجيش الوطني في القطاع الغربي لجبهة مريس دمت، جرح عدة مرات وما إن يندمل جراحه حتى يعود إلى الجبهة حتى استشهادة رحمة الله تغشاه.

شارك في كل المعارك التي خاضها الجيش الوطني والمقاومة في مريس ضد المليشيات الحوثية ولم تفته أي معركة خلال الأربع السنوات الماضية، وكان عنوان للمقاتل الشجاع والمتفنن بأساليب الحرب، وبعزيمة الرجال الأقوياء ظل صامداً صبور برغم الظروف الصعبة والقاسية التي كان يمر بها خلال فترة النزوح والتشرد.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات