القصة الكاملة :مواطن من أبناء الضالع يتعرض للنصب بحجة تقديم مساعدة لعلاج زوجته..وثائق

22 - فبراير - 2014 , السبت 02:57 مسائا
4377 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ القصة الكاملة :مواطن من أبناء الضالع يتعرض للنصب بحجة تقديم مساعدة لعلاج زوجته..وثائق

الضالع نيوز-ماجد فريد

قال المواطن (خالد علي احمد) من أبناء الضالع انه تعرض لعملية نصب واحتيال من قبل متصل قال انه فاعل خير ، وذلك بعد مناشدة للمواطن (خالد) عبر برنامج (صدى الأسبوع) على قناة السعيدة ، لعلاج زوجته المصابة بفشل كلوي حيث أنها بحاجة لزراعة كلى في الخارج.
يقول المواطن (خالد): بعد عرض مناشدتي على قناة السعيدة أتصل علي شخص من تعز (قال : انه شاهد المناشدة على قناة والسعيدة وانه فاعل خير سيقوم بتجهيز كافة الإجراءات لنقلي وزوجتي المريضة إلى الأردن للعلاج عبر مكتب العيسائي بعدن) وطلب مني إرسال مبلغ 70ألف ريال عبر شركة العامري للصرافة ليقوم بتجهيز كافة المعاملات على أن يتبنى هو كافة نفقات العلاج والسفر فيما بعد ، و بعدها طلب مني إرسال 25ألف ريال عبر الكريمي للصرافة، وأرسلت له ذلك .
يضيف (خالد) : طلب مني ذلك النصاب أن أرسله له تلك الحوالات باسم (رقيه رسام سيف علي) الى محافظة تعز –الحوبان على أنها مندوبة شركة العيسائي وهي من ستقوم بالحجز لي ولزوجتي، وبعدها تواصلت معهم ولم يرد احد وعرفت فيما بعدها انني تعرضت للنصب والاحتيال بدل تقديم العون والمساعدة لزوجتي.
وعليه فإنني أطالب الاجهزة الامنية بالتحري والكشف النصابين ومعاقبتهم ورد المبلغ الذي نصب علي به ، كما اطالب رجال الخير بانقاذي من هذه المصيبة وتقديم المساعدة لي لعلاج زوجتي قبل ان تسوء تدهور حالتها الصحية.
وبحسب الوثائق التي حصلنا عليها فان المرسل اليها تدعى(رقيه رسام سيف) تحمل بطاقة رقم (0400052581) ، ورقم هاتف النصاب الذي ادعى انه (احمد محمد العيسائي) 739213464.
رقم جوال المواطن لمن أراد تقديم المساعدة 777089903.




الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات