الحديدة:مقتل وجرح اكثر من 22حوثياً جراء هجوم فاشل وصحراء الجبلية تبتلع كتائب الموت

26 - يوليو - 2019 , الجمعة 07:31 مسائا
1441 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة:مقتل وجرح اكثر من 22حوثياً جراء هجوم فاشل وصحراء الجبلية تبتلع كتائب الموت

الضالع نيوز/متابعات
سقط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي قتلى وجرحى، فجر الجمعة، إثر هجمات ومحاولات تسلل فاشلة جنوب الحديدة.

وقالت مصادر محلية أن مستشفيات مدينة الحديدة استقبلت أكثر من 22 قتيلاً وجريحاً من عناصر المليشيا سقطوا فجر الجمعة في أعقاب محاولة تسلل انتحارية فاشلة صوب مدينة التحيتا.

وأضافت المصادر في التحيتا أن 3 جثث لعناصر مليشيا الحوثي لاتزال مرمية في الضواحي الشمالية الغربية لمدينة التحيتا جراء محاولة التسلل الفاشلة.

وتأتي هذه المحاولة ضمن خروقات مليشيا الحوثي المتصاعدة للهدنة الأممية في الحديدة.

من جهة أخرى أفاد مصدر محلي بجبهة الساحل الغربي أن مليشيا الحوثي الإنقلابية حاولت بإستماته اختراق دفاعات القوات المشتركة بعناصر انتحارية والسيطرة على مواقع استراتيجية في صحراء الجبلية ولكن دون جدوى.

وأفاد أحد جنود القوات المشتركة المرابطين في صحراء الجبلية الاستراتيجية بأن هجوم بقايا المليشيا على صحراء الجبلية متواصل منذ اليومين الماضيين واستمر لساعات وانتهى بالفشل الذريع ومصرع وجرح معظم المشاركين فيه فيما لاذ البقية بالفرار.

وأضاف أن المشاركين في الهجوم الانتحاري كانوا يرتدون ثياب سوداء يتبعون ما يسمى “بكتائب الموت العقائدية”.

وكانت وحدة الرصد في المشتركة تتابع عن كثب تحركات العناصر المهاجمه منذ انطلاقها من بين المزارع القريبة من المنطقة صوب صحراء الجبلية الاستراتيجية ومواقع مجاورة وهو الأمر الذي ضاعف خسائرها.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات