تشييع شهيد العمل الانساني والخيري القيادي في حزب الاصلاح خالد غيمان بالضالع

27 - يوليو - 2019 , السبت 02:16 مسائا
1910 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تشييع شهيد العمل الانساني والخيري القيادي في حزب الاصلاح خالد غيمان بالضالع

الضالع/خاص

شيع المئات من أبناء محافظة الضالع اليوم السبت جثمان شهيد العمل الانساني والخيري و القيادي في حزب الاصلاح بمديرية الضالع خالد محمد غيمان الى مثواه الأخير في مقبرة الحود غرب مدينة الضالع .

وجرى تشييع الشهيد خالد غيمان بعد تأدية الصلاة على جثمانه في مسجد الشيخ رشاد الشرعبي بمدينة الضالع الى قرية الحود .

وعقب الصلاة على جثمانه الطاهر ووري الثرى في مقبرة الحود
وتقدم الموكب الجنائزي المهيب جمع غفير من المواطنين .

وكان الشهيد قد اغتيل على يد مسلحين يستقلون دراجة نارية بعد خروجه من المسجد مساء يوم الخميس25يوليو2019م في مدينة الضالع..

ويعتبر الشهيد خالد محمد غيمان احد قيادات حزب الاصلاح بمديرية الضالع ، ومدير جمعية البر للتنمية الاجتماعية الخيرية .الرائدة في العمل الخيري ،ونائب مدير مستشفى التصامن في مدينة الضالع.

وكان حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع قد نعى إستشهاد خالد محمد علي غيمان عضو فرع الإصلاح بمديرية الضالع و الذي اكد ان أيادي الغدر،و الخيانة اغتالته في الشارع العام بمدينة الضالع وهو خارج من المسجد بعد أدائه لصلاة العشاء يوم الخميس25يوليو2019م و ذلك باستهدافه عبر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية .


وادان حزب الاصلاح بمحافظة الضالع ما وصفه بالعمل الغادر و الجبان.

وطالب حزب الاصلاح في بيان الجهات المختصة القيام بواجباتها بمتابعة الجناة و القبض عليهم و تسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع و العادل.

واكد أن هذه الأعمال التي تستهدف امن المواطنين و سكينتهم الإجتماعية و تعمل على عدم استقرار المناطق المحررة إنما تخدم المليشيات الإنقلابية و تتماها مع مشاريعها التخريبية وتطيل من عمر سيطرتها على مقدرات الوطن.

الجدير بالذكر أن مئات الاغتيالات تمت بحق شخصيات يمنية مختلفة دون أن تقوم أجهزة الأمن بواجباتها في الكشف عن الجهة التي تقوم بمثل هذه الجرائم.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات