الحوثيون يشددون قصفهم على حيس والتحيتا والصالح في الحديدة

15 - أغسطس - 2019 , الخميس 12:36 مسائا
1425 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يشددون قصفهم على حيس والتحيتا والصالح في الحديدة

الضالع نيوز/متابعات
شددت مليشيات الحوثي، قصفها المدفعي على مواقع القوات الحكومية والأحياء السكنية في مدينتي الصالح ومديريتي التحيتا وحيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية إن مليشيات الحوثي قصفت، صباح اليوم الثلاثاء، بمدافع الهاون و B10 وقذائف آر بي جي مواقع القوات الحكومية أطراف مدينة الصالح شرقي مدينة الحديدة.

كما قصفت مليشيات الحوثي بمدافع الهاون والهوزر والرشاشات المتوسطة، ظهر اليوم الثلاثاء، مواقع القوات الحكومية في منطقة الجبلية والمنازل في مدينة التحيتا جنوب محافظة الحديدة.

في سياق متصل، تشن مليشيات الحوثي قصفاً مدفعيا اليوم الثلاثاء يعد الأعنف منذ أسبوعين على مواقع القوات الحكومية ومنازل المواطنين في شمال وشرق مديرية حيس جنوبي الحديدة.

وبحسب المصادر، أدى القصف المدفعي للمليشيات الحوثية إلى تدمير وتضرر منازل نزح منها سكانها أطراف مديريات حيس والتحيتا والدريهمي جراء تعرضها للقصف الدائم منذ توقيع طرفي الحرب اتفاق ستوكهولم نهاية العام الماضي.

إلى ذلك، دفعت مليشيات الحوثي بتعزيزات جديدة، اليوم الثلاثاء، إلى مواقعهم شرقي مديريات حيس والتحيتا والدريهمي، بحسب مصادرنا في الحديدة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات