طيران التحالف يستهدف مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء

20 - أغسطس - 2019 , الثلاثاء 12:02 مسائا
296 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ طيران التحالف يستهدف مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء

الضالع نيوز - متابعات

استهدف طيران التحالف عدد من الكهوف في فج عطان ومعسكر العمد بصنعاء والتي تستخدمها مليشيا الحوثي الانقلابية لتخزين الصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار والأسلحة.

وقال الناطق باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي "ان عملية الاستهداف امتداد للعمليات العسكرية النوعية السابقة لتدمير القدرات الحوثية والتي تنفذها قيادة القوات المشتركة للتحالف لتدمير هذه القدرات وتحييد خطرها على الأمن الإقليمي والدولي".

وأكد المالكي أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية ، وأن قيادة القوات المشتركة للتحالف اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة لحماية المدنيين من أي أضرار جانبية ، مع استمرارها في تنفيذ الإجراءات الصارمة لتدمير هذه القدرات وتحييد خطرها على المدنيين داخل اليمن ودول جوار اليمن.

الضالع نيوز/مارب تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، اليوم الاربعاء، من ضبط عصابتين مسلحتين تابعة لعناصر تخريبية في محيط المدينة، بعد عملية رصد وتحري أمنية نوعية. وذكرت المصادر أن العصابتين كانتا تعملا على رصد تحركات الجيش اليمني وتصحيح احداثيات لصواريخ العدو وبحوزتهما خرائط احداثيات لمعسكرات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء