الضالع : جريح في تجدد الإشتباكات القبليه في محيط حاجز الهجمه بجحاف (صورة الجريح )

06 - ديسمبر - 2013 , الجمعة 04:43 مسائا
4865 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : جريح في تجدد الإشتباكات القبليه في محيط حاجز الهجمه بجحاف (صورة الجريح )

الضالع نيوز / الضالع / حصري

أصيب مواطن في مديرية جحاف بماحفظة الضالع يدعى خالد صالح قاسم الفهد من أبناء قرية عبادله خلال إشتباكات جرت صباح اليوم الجمعه بين القرى المجاوره لسد الهجمه وقبائل أخرى تدعي أحقيتها بالحاجز.
وقال الشيخ خالد محمد الحاج الفهد شيخ قبيلة آل الفهد في تصريح خاص لـ(( الضالع نيوز )) بالأمس تلقينا ضمانات بعدم الإعتداء على الحاجز وبفتح الطرقات لإتاجة الفرصه أمام لجنة الوساطه لإيجاد حلول ترضي الطرفين لكنهم فاجؤونا بعدد كبير من المسلحين وإطلاق نار كثيف ما أدى إلى إصابة الشاب خالد صالح الفهد.
وأضاف الشيخ خالد بعد الهجوم مباشرة أمرنا شبابنا بالإنسحاب حتى لا تحدث أمور لا تحمد عقباها والقضيه الآن بيد لجنة الوساطه المكونه من القيادي في الحراك الشيخ خالد مسعد حجر والشيخ محمد صالح قاسم حماده.

وكانت إشتباكات متقطعه قد جرت بين الطرفين خلال ألأسبوعين الماضيين إلا أنها توقفت الثلاثه الأيام الماضيه بعد تدخل الشيخ خالد مسعد حجر.


الصورة للجريح

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات